εïз شــبـة بنات εïз

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Xxحيث للاقلام ابداعXx

من يدعو الى منتديات ( شبة بنات )اعضاء الى المنتدى فوق 5 عضو سوفا يترقا من منصبه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» سلطة سيزر
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 8:20 pm من طرف ارهابيه حنونه،،

» فـن الخشـــب ~
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالإثنين يناير 10, 2011 2:00 pm من طرف اميرة الشوق

» "]} آوٍرٍآقٌـٍـــِيَ تّْـِوٍقٌـفـْـــِتّْ هٍـَنْـــِآ...}
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالخميس ديسمبر 30, 2010 11:29 am من طرف همس الغلا

» ابي ترحيب يكسر الدنيااا تكسيررر
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالخميس ديسمبر 30, 2010 11:25 am من طرف همس الغلا

» موضوع روعه خريجات شرطه لايفووتكم
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 1:42 pm من طرف همس الغلا

» ~[ وٍعـُڱـُـٍـہ ۶ــُآإطفيـُـٍــہِ مـُـٍنٍ تخبـُـٍطْ ۶ــآإشـُـٍقْ ..• ًَُ
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 1:29 pm من طرف همس الغلا

» ~|| أٌنَثَىّ بِلـآ أٌنوٍوٍثَهَ ||~
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 1:25 pm من طرف همس الغلا

» تتوقع وش لون ملابس العضو اللي بعدك ؟؟
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 4:26 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~

» 5 يقول اسمه 10 يقول عمره 15 يقول لون شعره
{ دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 4:24 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأربعاء يوليو 17, 2013 9:04 pm


2 مشترك

    { دروب الغرام } رواية سعودية ..... الجزء الثاني

    الــرئــيــس
    الــرئــيــس
    متميـــزة


    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010
    الموقع : بالارض

    { دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Empty { دروب الغرام } رواية سعودية ..... الجزء الثاني

    مُساهمة من طرف الــرئــيــس الخميس فبراير 11, 2010 12:13 pm



    الجـــــــــــالثانــي ـــــــــــزء:...........
    (في سيارة مشعل):
    لمياء:حرام عليك ..وش تبي البنت تقول عني هالحين..يووووووووه أنا ماصدقت على الله تتأقلم معي
    مشعل بملل:فيصل يدق..هابشر..يعني نقول مبروك..الله يتمم ..الا أقول الحين الهيئه بتوافق
    فيصل:عادي بأستأذن من أبوي ..وبعدها مالها كلمه
    مشعل:الله يتمم بالخير
    فيصل:اللهم آمين

    (حتى مشعل مايحب أمه ..يحاول يتهرب منها بأي طريقه)
    ...........*******.........******........******... ......

    (اليوم الثاني الصباح الساعه10):

    فيصل:وأنت تعرف ولدك ..مو حق لف ودوران ..وأنا أبيها من بعد أذنك يبا
    أبو فيصل:خلاص يبا ..توكل على ربك
    فيصل:بس أنا قلتلك أن حالتهم الماديه.. صعبه.. و.. الوالده يعني
    أبو فيصل يقاطعه:توكل على الله .. وماعليك منها .. أهم شي أنت مقتنع فيها
    فيصل فرحان:والله مشكور يبا .. الله لايحرمنا منك
    أبو فيصل:كيف أختك يبا.. كيف عايشه .. ناقصها شي والا شي
    فيصل:لا يبا ..وبعدين هي مره متحمسه مع الزواجه
    أبو فيصل:ههههههههههههه ماشاء الله ..يعني متفقين ومخططين.. شكل البنيه فاره مخك فر
    فيصل:ههههههههههه حتى لمياء .. طول الوقت وهي تسولف عنها
    سحبت لمياء الجوال:كيفك يبا ..وش أخبارك
    أبو فيصل:هههههههه ماتبطلين دفاشتك
    لمياء:هههههههه يبا يلا عاد ..أبيك تحضر زواج فيصل.. ونشوفك
    أبو فيصل بأبتسامه تحمل هموم الدنيا معاها:إذا وافقت البنت .. يصير خير
    لمياء:يبا حرام عليك .. والله مشتاقة لك
    أبو فيصل:هانت خلي مشعل بعد سنتين يدرس عندي بلندن .. وبعد ماياخذ الدكتوراه أرجع لكم
    لمياء:يبااااااااااا تكفى ..أنا مرررررره مشتاقة لك
    أبو فيصل:هههههههههههه أقول والله لو أنها أمك .. ماقالتلي كذا.. على العموم أنتي طولت علي وراي أشغال ملا راسي
    لمياء:أحبك بابي باااااااااااااااااااااااي
    أبو فيصل:هههههههه بنت خلي الدلع عنك ..يلا مع السلامة


    ........*********..........**********..........*** *********.........********
    (بنفس اليوم ...والمكان ...والزمان ....ببيت غاليهSmile
    ليالي:ها...وش قررت ..بتوافقين
    غاليه بتوتر:مادري محتارة .. هو أنسان طيب وما ينرفض .. بس عمي .. والله لايلهف اللي وراه واللي قدامه .. خايفه أكلف عليه
    ليالي:بس هو طيب وحبوب ويهبل وياخذ العقل .. وأخته مافي مثلها أدب وأخلاق.. أمممم غلوي إذا أنتي تهبلين ..وهويهبل ..أولادكم بيطيرون العقول<<<<وقصدها شي ثاااااني
    غاليه رمتها بالمخده:صدق أنك سامجه
    ليالي:ههههههههههههه طيب ..متى بيدق عليك فيصل
    غاليه بخوف:بكره .. يويلي خايفه
    ليالي:ياخبله تراه مايتعوض
    غاليه:أف منك اللي يسمعك .. يقول أنك أنتي اللي بتتزوجي
    ليالي تغمز لها:بديييييينا .. من اللحين نغار
    غاليه طفت الأنوااار:خمدي بس خمدي ..الشره علي أني أفضفض لك
    كانت مهمومه أش راح تقرر ..وبالغصب أبتسمت .. لمن سمعت أختها تضحك من تحت البطانيه عليها

    ..............************....................**** *****............**********.................

    (غبيه أذا ضيعته ..هذا مايتفوت ..أذا ساعدني وهو مايعرفني ..ومافكر مجرد تفكير أنه يأذيني ..أكيد بيصونني
    وأنا زوجته ..بس عمي مثل ماطلع ديون على أبوي ..كانت ماهي موجوده ..بيسويله البلاوي ..وأنا ما أبي
    أعذبه ..مايستاهل ..آآآه ليت كل الشباب هالأيام مثلك يافيصل)


    ...............***********...............********* **...........*********

    (دق أبو فيصل على الجوال ..على الشخص الوحيد اللي يثق فيه)
    أبو فيصل:وأنا أبيك تروح مع ولدي تخطب له
    أبو سعود بحرج:والله أنا بسافر الرياض .. وماني راجع الا الأسبوع الجاي
    أبو فيصل:أممممممم يلا مو مشكله
    أبو سعود:الا علمني .. وش أخبار الشغل معاك
    أبو فيصل:والله ياأنه مالي الدنيا ....كلها معاملات ..وصفقات ..والله تعبت ..لكن الشكوى لله .. هانت باقي خمس أو ست سنوات
    أبو سعود .. بحزن على حال أخوه:الله يكون بالعون ..يلا طولت عليك مع السلامه
    أبو فيصل:مع السلامه ياهلا
    أبو سعود بعد ماقفل ...جلس يكلم نفسه:وش اللي حادك يا أخوي الله يهديك
    أم سعود بأستغراب:أبو فيصل
    أبو سعود ...بحزن وألم على أخوه وحالته:أيه ...يبي يخطب لفيصل
    أم سعود بفرحه:جد والله ...ومين
    أبو سعود:مدري ...يقول مختارتها أخته لمياء
    أم سعود:الله يسعده أنشاء الله
    أبو سعود بأبتسامه:اللهم أميين

    ..........********........*******.......*******... .......*********.........********
    أبو منصور:له ثلاث سنين ميت..(كان)أحن أب بالدنيا ..يشتغل عسكري رقيب أول ..يعشق شغله ..مع أنه يقدر يشتغل رجل أعمال بما أن أكثر الورث له ..وهالشي قهر أخوه الوحيد أبو سالم ..لكنه يحس أن هالشغله بالذات تخرج رجال من المعدن ..يوقفون بوجه هالدنيا بقوه
    ...........**********...............*********..... .........**********.................*********...

    أم منصورSadكانت)مثال للزوجه المثاليه ..قبل ماتكون مثال للأم الحنون ..هي كويتيه ..وما عندها غير أخوها ..اللي بالكويت مو متزوج ويشتغل شغلانه بسيطه..وأخوها الثاني أشغاله برا الكويت ..ومتزوج بعد ومعاه بنتين وولد
    ...........**********............***********...... ......***********.............********.......
    سعد:أخو غاليه المشاغب ..عمره 19سنه ..(كان) عنيد وراسه يابس ..ومع كذا الكل يحبه ..لأنه يقدر يثبت وجوده
    ..........*********.............*********......... .....************.................*********.....

    غاليه:23سنه ..الأخت الوحيده لليالي ..كم عانت بسبب عمها الظالم ..أخذ ورث أبوها ..وطالبها بحقوق له مزوره ..عذبها ..وبالنهايه قطها بالشارع مع أختها ..ولولا أن أبوها ترك لها البيت بأسم أمها ..ماكان ورثته ..وماكان هذا حالها ..عايشه على راتب أبوها ..اللي يروح أغلبه لعمها ..وراتب الجامعه على أنها صغيره ..الا أنها قدرت تتحمل أحتياجاتها وأحتياجات أختها ..جميله بكل ماتعنيه الكلمه ..جميله جمال روحي بأخلاقها وتعاملها ..وجميله بشكلها وهيئتها ..لأن الظروف اللي مرت فيها ..ما منعتها تدلل نفسها مثل ماكان أبوها يدللها ..شخصيتها تميل للهدوء ..والرقه ..والنعومه ..ماتدخل بالناس بسرعه ..ماعندها علاقات كثيره
    ..........**********..............**********...... ......********.............*******..........****
    ليالي:17سنه أولى ثانوي متخرجه منها ..ماخذين الجمال من أمهم ..بنية ليالي ضعيفه ..يعني نموها بطيء ..فيبان أنها صغيره ..ليالي عندها فكره ..كيف تتعامل مع الناس ..حبوبه والكل يحبها ومتعلق فيها..تعشق علم النفس .........وطموحها أنها تكون دكتوره
    ..............*******............********......... ...*********.............*******..........******
    ***************************

    (في بيت غاليه اليوم الثالث لأنتهاء المده Smile
    ...غاليه خايفه ومتوتره ..اليوم بيدق عليها فيصل ...ليالي مستلمتها تريقه ..الشي اللي زاد توترها أكثر
    أنا قلبي على الفرقى عصاني ..فيصل يتصل بك
    ليالي:ههههههههه محطيتله هالنغمه غلوي
    غاليه بتوتر:أبي أروح الحمام
    ليالي:هههههههههه علامك مرتبكه..ولا تزعلين أنا أرد..ألو
    فيصل كشر ..توقع غاليه اللي تكلمه:السلام عليكم
    ليالي:وعليكم السلام والرحمه
    فيصل:عطيني غاليه
    ليالي:غاليه ناشبه بالحمام ..من يوم ماأذن الفجر
    فيصل:ههههههههههههههههههههه طيب ..أفهم من كلامك أنها موافقه
    ..............(*_^)...............

    غاليه حست أن مافيه مفر ..فخليها تكلمه أحسن ..سحبت الجوال:ألو
    دخلت الغرفه ..وبسرعه تقفل الباب وراها
    ليالي تتوعد:مردوده غلوي ..أوريك أنا
    فيصل:هلا والله ..هاوش قررت
    غاليه بحيا:تبي رقم عمي
    فيصل بفرح:أبي مكان بيته ..أوصفيلي أياه اذا ماعليك كلافه
    غاليه بتوتر:ها..أنا ماعرف..لحظه أخلي ..ليالي توصف لك
    طلعت من الغرفه وكلمت ليالي:أوصفيله بيت عمي
    ليالي تبي تحرق قلبها:مابي
    غاليه تمسك السماعه ..عشان مايسمعها:واذا قلت لك أعطيك فلوس(غاليه داريه أن حياتها كلها فلوس)
    ليالي:خمسين
    غاليه بقهر:أووووووف ياطماعه
    ليالي:عشانك أختي بزودك عشره ..وماني منزله لو تموتين
    غاليه أنقهرت أكثر:أف ....طيب خذي كلميه
    ليالي:الو فيصل ..شفت المدرسه الأبتدائيه..أقول لحظه ..غلوي جيبي لي مويه
    غاليه عرفت تبي تصرفها:أف منك طيب ..راح أجيب لك مويه..ولا يهمك ..بس حرام عليك ..خسرتي الرجال
    ليالي:طيب يلا روحي ..وبعدين أتكلم
    غاليه تتأفأف:طيب حاضر ..أف منك
    بعد ماطلعت:أنا مادري .. كيف غاليه نست أن عمي معروف
    فيصل يضحك:خلصيني مين هوعمك
    ليالي:هورجل أعمال ..أسمه سعيد احمد ..أبو سالم ..رجل أعمال ..مافي أحد مايعرفه
    فيصل:كأني أعرف هالأسم ..آآآآآآآآآآآعرفته أبو سالم
    ليالي:أيه ..أبو سالم مغيره
    فيصل:يوه أنا أكره أتعامل معاه ..أنسان معقد ..لكن لأجل عيون تكرم مدينه
    ليالي:طيب تعرف بيته
    فيصل:أيه أعرف
    ليالي:الله يعينك يافيصل ..بيشفط اللي وراك واللي قدامك ..بتتزوج وأنت مفلس
    فيصل:ههههههههههههه طيب عطيني غاليه
    ليالي:طيب حاضر..غاليه ..غلوي
    غاليه طلعت من المطبخ وبيدها ملعقه:خير
    ليالي:خذي خطيبك يبيك
    غاليه بلعت ريقها:نعم
    فيصل:ينعم الله عليك ..أول ماقالتلي ليالي أسم عمك ..عرفته
    غاليه:من فين عرفته
    فيصل:مو هو رجل أعمال ..على العموم أعرفه ..يموت بالفلوس ..وأكيد بيسأل عن المهر..قبل يسأل عني
    غاليه بحسره:قلت لك من أول..بس أنت الله يهداك ماتسمع
    فيصل:مع أني ما أطيقه ..لكن لأجل عيونك ابشري
    غاليه مصدومه:بتروووح
    فيصل:أجل..بروح له بكره ..بس حبيت أعلمك عن نفسي ..أنا اشتغل بشركة أبوي على قد الحال..ويساعدني أخوي ..أنا خريج ادارة أعمال ..أنا أكبر أخواني ..بعدي مشعل ....ويدرس بالطب ...وبعدي لموي ..وعلى فكره أبوي يشتغل برا في لندن ..وهذي حياتي بأختصار
    غاليه بتوتر:فيصل ...أنت مستعد تعيش معاي..يعني

    (قاطعها):عادي حبيبتي أن كان على الديون تنحل ..وإن كان على أختك بسكنها بعيوني ..وأن كان على عمك ..نتحمل لين ماتتم الخطبه ..ونملك وبعدين نرتاح منه ..لاتخافين ..يلا حبيبتي أنا بأقفل ..مع السلامه تبين شي
    غاليه:سلامتك ..بحفظ الرحمن
    (معقوله حتى لمن عرف عن عمي مازال متمسك فيني..يعني يحبني وشاريني..والله يأمي أنك دعيتيلي الله يرحمك)

    .............**********...............**********.. ............**********..............**********.

    (بعد ماقفل من عندها):

    ماتبيني أنصدم من عمها ..مسكينه والله أنها تهبل ..حتى اسلوبها يهبل ..وشكل عندها عزة نفس ..ماتبي أحد يستعتطف معها ..والله مادري كيف لو درت أني ماسك شركه من أكبر الشركات ..يسعدلي اياها..أثرني أعرف أختار....(ويقطع حبل أفكاره)
    مشعل دخل الغرفه:اللي ماخذ عقلك..تهنابه
    فيصل بضيق:يعني مافي لا أحم ولادستور
    مشعل بحماس:ماعلينا ..المهم بشر
    فيصل بقهر:تدري مين طلع عمها
    مشعل:مادري ..اعرفه أنا
    فيصل:أبو سالم ..المشفوح على الفلوس
    مشعل مصدوم:أبو سالم ماغيره
    فيصل:تخيل بنات أخوه يعيشون بخرابه ..وهو بأحسن القصور
    مشعل بقهر:حسبي الله عليه........دريت عمي بالرياض ..ومابيخطب لك
    فيصل بخبث:البركه بأخوي ..الله يعافيه
    مشعل بضحكه:أمممممم أموت في المصلحجيين أنا
    فيصل يبتسم:جهز نفسك ..بكره بعد العصر
    مشعل بقهر:والليل ..هذا صوت أمي تصارخ
    فيصل:تعال نشوف وش فيه
    طلعو عند أمهم:خير يمه وش صاير
    أمه معصبه ..وحاطه يدها على خصرها:والله ماكنت أدري أن أختك صايره خطابه
    فيصل عرف أنها معصبه عشانه خطب ..أتفقو يقولون أن لمياء هي اللي خطبت له
    فيصل بهدوء:أنا استأذنت من أبوي ..وهو وافق
    أم فيصل بعصبيه:ماتعلمني ..وش بلاها دلال بنت خالك
    فيصل بنفس الهدوء:دلال ...ماتناسبني يمه
    أم فيصل تصارخ:وتخلي بنت العز والنسب ..وتتزوج وحده يتيمه ..أموت وأعرف ..كيف دخلت مزاجك
    فيصل وبنفس الطريقه:يما أنا ارتحت لها ..وبعدين عمها رجل أعمال مهم يمه(مايبيها تدري أنها عايشه على قد الحال ..لأنها بتفركشها ..بتفركشها)


    دخلت وحده ..كانت لابسه عبايه على الكتف ..وملونه بالسماوي..مخصره على جسمها..تقاطيعها واضحه مره ..وطرحتها خفيفه على وجهها ومكياجها كثير(للأمانه ..تراها حليوه)
    .......*********.............*********............ ..***********
    ..:هااااي
    لمياء تطالع فيها من فوق لتحت:حنا عرب..وبعدين ترانا بالسعوديه<<<ماكأنها قالت لأبوها باااي وبغنج خخخخ

    دلال بدلع:لموي ليش حامله علي هالقد
    مشعل يقلدها:فصول ..مبروك يأخوي
    فيصل..اللي فهم قصده:ههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالكم
    لمياء:ههههههههههه باقي بدري ..ماصار شي..بس للأمانه تراها تهبل ..وتجنن ..ومحتترممممممه(ودققت بالكلمه هذي ..أمها خزتها بعيونها)
    فيصل يدق بالكلام:أهم شي أنها محترمه ..وتلبس عبايه تسترها ..لأني بصراحه أغار عليها

    انقهرت دلال.. وحست أنه خطب أحد ..لأنها تموت فيه ..تحبه ..مستعده تروح عنده ..وتتخلى عن مبااادئها..وكرامتههها.. وتقول له ..أحبــــــــك أعشقــــــــك أموت فيــــــــــــــــــك
    أم فيصل:وبعدين أنتي وياه
    مشعل يحب يغيضها:لموي ..أنت قلت بتروحين عند حرم فيصل المستقبليه
    فيصل يعاونه:المصون لو سمحت
    مشعل:ولا يهمك..مرت فيصل المستقبليه المصون ..بتروحين أنا استناك تحت
    لمياء:أصلح طرحتي بس
    فيصل:سلميلي عليها ..وكمان أنا رايح مدام بنت الخال هنا
    دلال بدلع تغريه:ليه فيصل مضايقتك
    فيصل:لا بس ماكأن فستانك.. آ.آ.قصدي ..عباتك فاضحه شوي ..وبعدين بطلي التغنج(وشمق فيها)
    أم فيصل بقهر:وأنت وش عليك منها
    فيصل:طيب خلاص ..أنا أسف يلا مع السلامه
    أم فيصل زعلانه:الله لا يسلمك

    .........................

    (بعد ماخرجوا من عندها)
    دلال تبكي:وش الحل عمتي أبيه
    أم فيصل:أنا أقولك وش تسوين ..بس موالحين..خليه لمن يملك عليها ..أن ماخليتها تطلب الطلاق
    دلال بقهر:ماقدر أصبر أبيه ..بأي طريقه
    أم فيصل:أبشري ولا يهمك ..تعالي أقولك وش تقولين

    أبتسمت دلال بخبث على أفكار عمتها ........
    *********************

    (دخلت لمياء عليهم)
    لمياء:أخبار الحلوين
    غاليه رسميه شوي:الحمد لله بخير ..كيفك أنتي
    ليالي:لموي حبيبتي ..ترى غاليه مورسميه كذا بس ..هي مستحيه عشانك ..أخت خطيبها
    غاليه تبي تصرف:أنا بأجيب القهوه
    جلست لمياء تتأمل الغرفه عاديه جدا..كنبها أرضي ..بس الغرفه نظيفه ومرتبه
    ليالي:اللي ماخذ عقلك تهني به
    لمياء:ياحليلها أختك حبوبه
    ليالي:طالعه علي
    لمياء:هههههههههه ليه أكبر منها وأنا مادري..تصير والله ما أستبعدها
    ليالي:ههههههههه ياليت ..كنت أطلع بكيفي ..وأخلع عباتي ..وماحد يهزئني
    غاليه رجعت ومعاها صحنين حلا والقهوه ..وسمعت آخر كلامهم
    غاليه:أنتي ماتلبسين العبايه ..الا لأنها تنفعك
    ليالي:ماأختلفنا بس أنا صغيره
    غاليه:ليه تبين رضاعه وبامبرز ..أصلا يكفي لسانك اللي أكبر منك
    لمياء:هههههههههه تجنن نقرتكم
    ليالي بأبتسامه:حقوق الطبع محفوظه
    لمياء:وش رايك أعرفك على بنت عمي ..فرفوشه وتشبهلك
    ليالي:وش أسمها
    لمياء:رغد حفلة تخرجها يوم الأثنين..تروحين معاي
    ليالي:خلنا نستأذن من صاحبة المعالي
    غاليه:طيب بس .. طلعي البساكيت اللي عندك
    ليالي تقلب شفايفها:يووه غلوي .. وش الأستغلاليه هذي
    غاليه بعفويه:أصلا أنتي لهفتي مني ستين ريال عشان...<<<<<<أذا فات الفوت ماينفع الصوت
    ليالي:ههههههههههههههه عشان أيش كملي
    غاليه انحرجت مره
    لمياء بأستغراب:عشان ايش ..تكفووون
    ليالي:هههههههههههههه قالتلي أوصفي لفيصل بيت عمي هههههههههه..قلت لها بخمسين ..وعشانها أختي ..زودتها عشره هههههه
    لمياء:هههههههههههههههههه وعشان كذا ..ههههههههههههه مستحيه الأخت
    ليالي:هههههههههه نست أن عمي معروف ..لأنه رجل أعمال
    لمياء بأبتسامه:تلقينه داخل صفقه معاه
    ليالي:وش دراك
    لمياء:فيصل دايم يدخل صفقات ..مع أغلب رجال الأعمال اللي بالشرقيه..بالرغم من صغر سنه..لكنه حريف بالتجاره..طالع على أبوي
    ليالي:الا صدق وش يشتغل أخوك
    لمياء:ماسك شركة أبوي ..مرره كبيره ومعروفه بالرياض شركة (............)
    ليالي شرقت بالقهوه ..وغاليه مصدومه من اللي تسمعه
    ليالي:الشركه الكبيره ..وااو والله أنك مانتي بهينه غلوي
    غاليه:والله يأن عمي بيشفط كل اللي عنده ..مسكين ياعمري
    ليالي تغمز لها:صار عمري
    غاليه انحرجت:قصدي فيصل
    ليالي ولمياء:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

    *********...............***********............... ...
    (اليوم الثاني ببيت أبو فيصل بالعصر):...
    فيصل:مشعل بسررررررررررررعه
    مشعل:خلصت..خلصت ..يلا قدامي الله يبلانا بسررعههه
    فيصل:هههههههه باقي بدري عليك أنت خلص البكالوريوس أول وتسافرون سوى
    مشعل:هههههههه سامحني طال عمرك لا تخاف ما بأسرق ليلتك

    .............*********...........***********...... .....*******
    راحو للبيت ...قصر .....اللي يشوف حالة بنات أخوه ..مايقول هذا عمهم ..الجشع والطمع مسيطرين عليه
    دقوا الجرس ..طلع لهم واحد طويل وجثه النعمه بتطق من عيونه ..شاف مشعل
    أبو سالم بقهر:خير وش تبي
    مشعل بخوف:ها..موأنا الي أبي
    مانتبه لفيصل لأنه كان بعيد شوي
    فيصل أنقهر من أخوه بيخرب السالفه:السلام عليكم يابو سالم
    أبو سالم تغير وجهه وأرتعد:اهلا..اهلا بفيصل تفضل الله يحييك
    قلطه بالمجلس ..وبعد التحايا ..راح يجيب القهوه
    مشعل:أموت وأعرف ..ليش مايعطوني وجه ..ولحظرتك كل الأهتمام ..مع أن التعب كله علي
    فيصل:أي تعب ..أنت تأخذ ربع شغل الشركه ..والباقي علي
    أبو سالم جاب القهوه:هلا والله ..يالله أن تحييهم
    فيصل بهيبه:تحيي وتدوم ..أنا بأدخل على طول ..أنا جاي أخطب بنت أخوك لي أنا
    أبو سالم مصدوم:مننننننننن
    فيصل بهيبه:أنا ماأعيد كلامي مرتين يابو سالم ..وأنا مستعد باللي تبونه
    أبو سالم أنتبه لسرحانه وبخبث:هاه..أيه ولنا الشرف أنا نناسبكم ..بس أنا عندي بنت أحلى من غاليه
    فيصل يناظره ويرفع حاجب:وأنا أبي هالبنت ..وهاك المهر
    أبو سالم أخذ الفلوس:الله يتمم عليك بخير ..الا متى تبون الملكه
    فيصل ماحب أنها تتعذب أكثر من كذا:أنا أقول يوم الأربعاء الجاي ..والزواج بعيد الفطر..يلا أنا استأذن عن أذنك..وعلى فكرة الملكه عائليه ..في بيتي انشاء الله
    أبو سالم:مسرع ..تقهوو شوي
    فيصل بثقله المعتاد:لامشكور مره ثانيه ..يلا عن أذنك

    ...........********..............**********....... .....**********............
    طلعو من عنده ..ركب مشعل وقفل الباب بقوه
    فيصل:كان كسرت الباب معاك..ممكن أعرف ليش معصب
    مشعل مقهور لأخر درجه:ليش أخذتني معاك
    فيصل يبي يغيضه:زيادة عدد
    مشعل:الحق علي أجي معك ..لكن هين نزلني أبي أخذ تاكسي
    فيصل:ههههههههههههههه شكلك يهبل وأنت مقهور
    مشعل:تتطنز حضرتك
    فيصل:طيب آسف ..أعذرني
    مشعل:أفكر
    فيصل يبي ينرفزه:ههههههههههههه ماله داعي ..سحبت أعتذاري
    مشعل مولع:طيب خلاص نزلني
    وقف له ..ونزل ..ضحك فيصل على شكله ..وتذكر شكل غاليه وهي طايحه على الأرض ..بشعرها الكستنائي ..و عيونها الواسه ..وخدودها الورديه ..وشفايفها اللي تحولت للون الوردي الفاتح بعد البخه

    ............*********.........**********........** ********..............
    (بعد ماراح فيصل لعم غاليه):..
    كانت ليالي تقلب بالتلفزيون ..وغاليه دخلت غرفتها ..وشافت نغمة الرسايل .....شافت رساله من فيصل(أفتحي الباب ..مرسلك شي غناتي)شوي الا ويدق الباب
    ليالي:ميييين

    جات غاليه ركض ..شافت من الفتحه حاجه كبيره ..بس مو واضحه ..وشافت أحد ينزل ..أول ماتأكدت أن ماحد فيه فتحت الباب
    شافت بوكيه ورد جوري تهبل ..منسقه بطريقه رائعه..أخذت البوكيه وهي بتموت من الفرحه ..وشافت كرت مكتوب فيه

    لو الغلا ينشــــــاف في عيـــن مخلوق****كان الملا شافوك وسط عينـــــــي
    إلى أغلى البشـــــــــر ((غاليـــــه))
    ..........********........*********..........***** ***.............********
    (يوم الأثنين الساعه 1الظهر):...
    لمياء كانت لابسه بلوزه لين تحت الركبه بيج وبنطلون بني ..وحاطه مكياج خفييييف مرررره ..طلع شكلها يهبل ..والكشخه بمناسبة حفلة تخرج رغد ..مرت لمياء على بيت غاليه..نزلت ليالي لوحدها
    لمياء بأستغراب:أختك ماهي جايه
    ليالي اللي كانت لابسه بنطلون برموده جينز يهبل ..وبلوزه ليموني مع ربطه على يدها ليمونيه ..وكاب ليموني وجزمه ليموني ..بما أنهم رايحيين مزرعة أم محمد (الجده)والشنطه بشكل مايل ..وكانت لابسه عبايتها الفراشه ..عشان مايبان لبسها ..لأنها كانت تهبل فيه<<<<خخخخخ يعني الفراشه تستر مثلا
    ليالي:لا والله تعبانه شوي
    فيصل مفجوع:علامها
    ليالي بأبتسامه:دخلها برد وبس
    فيصل:تبيني أوديها المستشفى
    ليالي:لا مابها الا العافيه

    ........*******..........*********.......
    وصلت المزرعه ..كانت مستحيه مووووووت ..دخلت مع لمياء ..استقبلتهم هديل .. عيونها خيال ..وهذا اللي مميزها ماشاء الله ..لابسه تنوره برموده ..وبلوزه ضيقه حمراء ..كان شكلها يجنن
    هديل:ياعمررررررررررررري تجنن هالبنوته .. وش أسمك ياحلوه
    لمياء:هههههههههههه لو تدرين أنها قد رغد
    هديل بصدمه:لا ماأصدق..معليش أسفه
    ليالي:عادي ياحبي أنت مو أول وحده ..وللأسف مو أخر وحده
    لمياء:توقعي مين هذي
    هديل:أممممممم مادري
    لمياء:هذي ليالي ..أخت خطيبة فيصل
    هديل:لااااااااااااااا بسم الله ..الله أكبر ..اذا هي حلوه أجل أختها وش
    ليالي:ههههههههههههه ترى اللبس أحيانا له دور
    رغد:السلام عليكم ..بتجلسون كذا عند الباب
    لمياء:أفرحي رغد ..فيه وحده على قدك ..وبنفس تفكيرك
    رغد يوم شافتها أنصدمت:لآآآآآآآآآآآآآآآآآ ليـــــــــــالي
    ليالي بصدمه:مين رغووووووووووود
    لمياء:وش هالمصادفه ..تعرفون بعض
    بعد ماسلمو على بعض
    رغد بفرح:هذي معاي في نفس المدرسه
    لمياء:أجل هذي ..تصير أخت خطيبة فيصل
    رغد:من هي أختك للوش
    ليالي:تذكري البنت اللي في حفل الأمهات..كانت لابسه تنوره عنابي
    رغد:هذييييييييييك الحلوه ..أم شعر كستنائي
    هديل:حتى أنتي تعرفينها ..وأنا أبي أعرف من هي
    ليالي:بالملكه انشاءالله
    هديل:ماقدر أصبر ..ماقدر
    أم سعود:عيب يمه ..دخلو الضيوف
    راحت لمياء تسلم عليها:وين أمك ليش ماجت
    لمياء بحزن:تقول ماتبي تجي
    ليالي راحت لها:كيفك ياخاله
    رغد:يمه ..هذي تخيلي صديقتي
    أم سعود بأبتسامه:وليش يمه واقفه هنا أشلحي عباتك
    لمياء:يمه(تحب تناديها كذا)..هذي تصير أخت خطيبة فيصل ..غاليه
    أم سعود ابتسمت:ماشاء الله اذا أختها كذا ..أجل هي وش تكون
    رغد:يمه ملاك اسأليني عنها..أنا مره شفتها تهبل
    ليالي:هههههههههههههههه لاتبالغون ترى يكبر راسي ..وما أقدر أشيله..وتذبحكم أختي
    الكل:هههههههههههههه
    رغد:تعالي أعرفك على جدتي ..سواليفها مره تهبل ..بس تراها صريحه شوي<<<تجنن هالجده مووووت أحبها

    ليالي:مشينا يلا
    رغد:وكمان زوجة أخوي بتحبيها أكيييد

    ...........**********............**********....... .....**********..............********
    "الله يهنيك يافيصل بتتزوج وبتفتح لك بيت ..وشكل زوجتك ولا تجي عن ألف بنت ..بس الله يستر لاتكون أنت مثل هاللي عندي ..جاحد ..ومغرور ..وجافي ....ومع كذا أحبه ..وأعشقه ..وأموت فيه ..آآآخ لو تدرون شكثر أنا أتعذب عشانه.. بس لمين أشكي ..لو شكيت راح يطيح بنظر الكل ..بس لا خلني أصبر ..وش ورانا......."
    مجهوووول

    .........**********.........*******
    رغد:يلا الغدا
    ليالي:مشكوره رغد والله ماله داعي الكلافه
    رغد:أفا أن ماتكلفت عشان الغاليين .......أتكلف عشان مين ....قومي بس
    علياء((مرة أخوهم)):ههههههههه يلا قومو ...بيبرد الأكل أنتي وياها

    .........*********.................*************.. ..............
    (في بيت غاليه بالظهر):.......
    تحس أن راسها بيتفجر من الألم ..كانت لابسه بجامتها الحفر والبرموده ..ورافعه شعرها شنيون مهمل ..ونازله خصلها..شكلها عفوي مره ..دق الجرس ..فتحت الباب بدون ماتقول مين ..تحسبها ليالي ..شافت قدامها فيصل ..انصدمت وارتبكت موعارفه وش تسوي ..فيصل عيونه طلعت من مكانها..شهقت وعلى طول أندست ورى الباب ..ونست الألم وأبوه
    فيصل يكتم ضحكته ..انسطل عليها ..من جد كل مالها تحلو

    فيصل وهو كاتم الضحكــه:وأي واحد يدق تفتحين الباب ..بدون ماتسألين مين
    غاليه من ورى الباب موت منحرجه:هاه..أحسبك..أنا..ليالي
    فيصل يبتسم:ماعلينا أدري أن الملكه استعجلت عليها ..ومايمديك تجهزين حالك حق الملكه..عشان كذا اشتريت لك فستان..انشاء الله يعجبك..ترى ذوقي مو ذاك القد..عشان ماتخترعين اذا شفتيه..وأذا تبين تغيرينه..عادي
    غاليه:مشكور ..بس ماكان له داعي الكلافه
    فيصل:اذا ماتكلفت عشان زوجتي المستقبليه ..اتكلف عشان منو
    غاليه مستحيه ..كلامه يقطر عسل:مشكور ..والله ماقصرت
    فيصل:طيب ممكن حبيبتي تدخلين غرفتك ..عشان الهندي يدخل الفستان


    دخلت غاليه غرفتها ..وقفلت الباب ..وقفلت بالمفتاح مرتين من الخوف ..دخل الهندي المنكان ..كان الفستان مره فخم ..جلس فيصل يناظر المكان اللي كانت طايحه فيه ..ورجع يناظر الفستان ويتخيلها كيف بتكون فيه
    راح غرفة غاليه:أنا رايح تبين شي
    غاليه من ورا الباب:سلامتك
    طلع فيصل ..وقفل الباب وراه ..وبعد ماتأكدت أنه راح ..طلعت تشوف الفستان ..انبهرت فيه(ماراح أوصفه الحين خخخخخخ)
    ........***************.............***********... ........***********.........*****

    (نرجع للمزرعه):...
    الكل كان يتابع منظر الغروب ..ليالي مستمتعه لأخر حد ..بس كانت لازم ترجع ..خصوصا أن أختها تعبانه
    ليالي:يلا لمياء مشينا
    رغد:الحفله مابدت ..خليكي شوي
    ليالي:مره ثانيه ..وانشاء الله أخمج عندكم ..بس والله أختي تعبانه ..وما أقدر أخليها لوحدها
    هديل:ملزمه
    ليالي:لمياء ..عادي اذا تبين تجلسين
    لمياء:لا أنا مفركه من البيت ..عشان أمي قالتلي لاتروحين ..بس أنا جايه تهريب ..أنا ومشعل خططنا لها من قبل أمس ..يلا رغود جيبي عباياتنا
    رغد:طيب ...بس قولي لمشعل لا ينسى مخططنا
    ليالي:ووش هو مخططكم
    رغد:دايم نخطط بعد ماأخلص ثانويتي نروح لندن ..أنا أدرس بالكليه طب نفس ..وهو الدكتوراه وكلنا بالطب
    ليالي:وناااااااسه ..أنا أمنيتي جراحه وعلم نفس
    هديل:ههههههههه جراحه مره وحده ..لو تدرون أنا ولمياء وش كانت أمنيتنا
    رغد:أيش هي
    لمياء:هههههههههههههه نصير الفتيات الخارقـــــات... ونحارب الأشرار ههههههههه
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

    ............*********..............**********..... ..........**********.........*******
    (رجعت ..وكانت خايفه على أختها):........
    دقت الباب:ميييييييين
    ليالي بعصبيه:ومين غيري يعني
    فتحت غاليه:لا تلوميني ..من الموقف اللي صار لي
    ليالي بحماااس:علميني وش صار
    مسكتها غاليه:تعالي أوريك وش اشترالي فيصل
    دخلت انبهرت بالفستان ..شافت علبه جنبها ..فتحتها لقت طقم الماس ..يهبل روعه
    ليالي:رووووووووووعه يجنن يهبل ..خطيبك ذوقه روعه من جد
    غاليه:ولسانه يقطر عسل ..تعالي اعلمك وش صار
    حكتها من طقطق لين السلام عليكم

    ...........******........********.........******** *...........**********.........**********.....
    ليالي:هههههههه قهر..قهر ماتجي هالمواقف الا لمن أكون ماني موجوده
    غاليه:لو تدرين ..قلبي عند رجولي ..من الخوف
    ليالي:هذا وهو باقي خطيبك ..أجل بيوم الملكه وش بتسوين
    غاليه:هو أنا ناقصتك ..أنا أبي أنام
    ليالي:تصوري مين لقيت هناك
    غاليه تبي تروح وماسكه راسها:مين عجلي
    ليالي:صديقتي بالمدرسه ..رغود
    غاليه:تعالي علميني وش سويت بالغرفه
    ودخلو الغرفه ...وقامت تعلمها كل حاجه صارت بالمزرعه

    ..........**********...........**********......... .***********............***********.........
    (في بيت الجده):....
    فيصل:بكره الملكه ياجده ..وأمي ماراح تسكت ..وأنا موت متعلق بالبنيه
    صالحه((الجده)):وأنا والله ياولدي شفت أختها..عسوله وحبوبه ..وجمال ماشاء الله
    فيصل:والله أني خايف عليها من امي ....الحين تسمعها كلام
    صالحه:لا تخاف أنا بأجلس معاها ..ولا أفارقها أنت بس استانس وأنا أمك
    صالحه الجده حبوبه وصريحه ..والكل يحب يفضفض عندها ..لأنها بير السر يدخل عندها ..مايطلع وفيصل موت يحبها
    ...............***************..............****** ****............***********...........********

    (يــوم الملكــــــــــــــــــــــــــــــــهSmile
    كانت الملكه ببيت أم فيصل ..اللي ماشافت غاليه من يوم ماجات ..غاليه كانت تمكيجها الكوفيره
    ليالي كانت لابسه فستان طويل ..بما أنها قصيره ..الوان ناريه أحمر وبرتقالي وكموني علاقي ومطرز من فوق
    وناعم من تحت طلعت تهبل والمكياج خفيف وشعرها سوته كيرلي عريض شكلها كان ياخذ العقل ..الكل
    انسطل عليها ..لمياء كانت لابسه فستان برقبه أحمر مخرز من فوق وحرير من تحت لين نص الركبه وعليها

    جزمه حمراء بحبل ..كان شكلها خيال
    كانو جالسين عندها يخففون من توترها ..دق الباب ..طلعت رغد اللي كان شكلها يهبل لابسه فستان أسود
    وداخل عليه الأحمر بشكل ملفت ..اما هديل كانت لابسه فستان زهري كله كاروهات لين الركبه ولفت شعرها
    كيرلي مطلعها بنوته مع المكياج السموكي اللي حاطته بنفسها طلعت كشخه
    هديل ورغد:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام

    التفتت غاليه تشوف مين ..هديل انسطلت على جمالها تهبل هالبنت
    غاليه ابتسمت:مين الحلوين اللي جو
    رغد:ههههههههههههه أنا رغد أخر العنقود ..وهذي أختي هديل الكبيره ..وقبلها أخوي سعود ماجا لأنه يشتغل بالسفاره الأردنيه ..بس زوجته عندنا طيوبه وحبوبه راح تعجبك ..قلنا لها تطلع معانا بس قالت مو من باب الذوق أنهاتجي ..عندها ولد أسمه عادل أكبر مني بسنه و....

    هديل:هاي هاي ماكأنك زفتيها شوي ..حرام عليك تحكين قصة حياتك
    غاليه:خليها عادي ..لازم أعرف مين هم أهل..أ..فيصل
    ليالي:هههههههههههههههههههههههههههه أهل مين
    غاليه بحرج:ليالي ..وبعدين معاك
    دق الباب ..طبعا غاليه كانت لابسه لبس عادي تنوره وبلوزه ..عشان بعد ماتخلص تلبس فستانها
    لمياء:أهلا عميتو تفضلي ..غاليه هذي عمتي زوجة عمي
    غاليه قامت وسلمت عليها:هلا والله تفضلي
    أم سعود بحنان:لايمه أنا رايحه أشرف على الخدامات ..لأن الحريم الحين يجون ..أنت بس لاتتأخرين وسمي على نفسك قبل تخرجين ..رغد تعالي ساعديني
    رغد:يممممه لوحدي
    غاليه:لا طبعا ليالي ..روحي معاها ساعديها
    ليالي:أكيد بس انتي ..مين يجلس معاك
    غاليه تضحك:اعترفي ماتبين تروحين

    ليالي:يعني مافي مفر(رفعت صوتها)يلا أنا جايه رغود شمري عن ساعديك ..وتعالي وراي..قصدي واتبعيني
    لمياء:ههههههه ياحليلها أختك ..والله أنها حبوبه وتجنن
    ...........***********............**********...... .....************.........***********

    في شي راح يصير بالملكه؟؟؟
    شو اللي كانت مخططة له أم فيصل الشريره؟؟؟
    راح يتم زواجهم والا لا
    وعلى فكره وحده من البنوتات((رغد أو هديل))راح يصير معاها موقف
    بيغير مجرى حياتها ؟؟شو هو ياترى ؟؟وهل هو بصالحهــــــــا والا ضدها
    وأخر شي ياليـــــت كل واحد منكم يكتب لي الشخصيـــه اللي حبها الروايـــــــه
    تحيـــــــــــــــــــــــــاتي لكم :...........بروئــــــــــه
    ...........***********....................******** ****..................**********


    وراح ينزل الجزء الثالث انشاءء الله
    الــرئــيــس
    همس الغلا
    همس الغلا
    إدآرة المنتـدى ـآ
    إدآرة المنتـدى ـآ


    عدد المساهمات : 330
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010
    الموقع : في دار ابو متعب

    { دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Empty رد: { دروب الغرام } رواية سعودية ..... الجزء الثاني

    مُساهمة من طرف همس الغلا الأربعاء فبراير 17, 2010 6:42 pm

    { دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني 138119
    الــرئــيــس
    الــرئــيــس
    متميـــزة


    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010
    الموقع : بالارض

    { دروب الغرام   } رواية سعودية  ..... الجزء الثاني Empty رد: { دروب الغرام } رواية سعودية ..... الجزء الثاني

    مُساهمة من طرف الــرئــيــس السبت فبراير 20, 2010 2:44 pm

    مشكووره على مروورك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 7:30 am