--------------------------------------------------------------------------------
قرات خبر في جريدة اليوم اضحكني بقدر ما اغاضني اليكم الخبر لتحكمو بانفسكم
طالعتنا عكاظ بخبر عجيب وقصة نادرة والتي تدور حول عريس من منطقة الباحة اضاع زوجته (العروس) في احدى الشقق المفروشة بجدة
لدى خروجه مع سيارة الليموزين فلم تعد به من حيث اتى وبعد ان يئس من معرفة الشقة التي ترك زوجته بها عاد ادراجه بالنقل الجماعي الى الباحةتاركا شريكة حياته وعروسه الجديدة بجدة( ياقو قلبه )
ويقال وكما ذكر في الخبر انه احتمال قام بهذا الفعل نكاية في حماته التي اصرت على ان يكون شهر العسل في جدة فاشتط به الغضب ودبر هذه المكيدة بالهرب من جدة وترك المدام خلفه انتقاما من اهل زوجته الذين اثقلوة بالديون ( والله يااخوان مصخرة يضيع بنت الناس ويقولوا انتقام)
لا وازيدكم من الشعر بيت ويقولون انه مما زاد الشك في نواياه انه يتعذر بانه لم يخبر الجهات المعنيه اي الشرطة بضياع زوجته بانه كان منحرجا (قمة الدلاخة)
وكيف لم ينحرج من اهلها؟؟؟؟؟
كيف يعود الى مدينته وقول لهم (والله اعذروني ترى بنتكم ضاعت)
لا وازيدكم قصيدة بعد رااااااح وحط خشته على المخدة ونام قرير العين
وكما نعلم جميعا فان الجهات المعنيه قادرة على تحديد مكان الشقق المفروشه عن طريق نظام الحاسب الالي الموجود في كل الشقق المفروشه والمربوط بالجهات الامنيه
لا وفوق ذا وذا طلقها المسكينه بدون رجعه
وش رايكم ياخواني الافاضل
الحين هو يقول انه ضيع البنت ومابلغ من الاحراج (عذر اقبح من ذنب)
ويقول انه رجع للباحه عشان فلوسه خلصت وهو تارك سيارته الجديدة بجدة وراجع بالنقل
ويقولون والله اعلم ان السيارة هي لاهل الزوجه
يعني هالمخلوق ضرب عصفورين بحجر اعطاهم الصاع صاعين شوفو الحقد وين يوصل
لا حول ولا قوة الا بالله
ارجو منكم الرد ولكم مني كل الشكر والتقدير
قرات خبر في جريدة اليوم اضحكني بقدر ما اغاضني اليكم الخبر لتحكمو بانفسكم
طالعتنا عكاظ بخبر عجيب وقصة نادرة والتي تدور حول عريس من منطقة الباحة اضاع زوجته (العروس) في احدى الشقق المفروشة بجدة
لدى خروجه مع سيارة الليموزين فلم تعد به من حيث اتى وبعد ان يئس من معرفة الشقة التي ترك زوجته بها عاد ادراجه بالنقل الجماعي الى الباحةتاركا شريكة حياته وعروسه الجديدة بجدة( ياقو قلبه )
ويقال وكما ذكر في الخبر انه احتمال قام بهذا الفعل نكاية في حماته التي اصرت على ان يكون شهر العسل في جدة فاشتط به الغضب ودبر هذه المكيدة بالهرب من جدة وترك المدام خلفه انتقاما من اهل زوجته الذين اثقلوة بالديون ( والله يااخوان مصخرة يضيع بنت الناس ويقولوا انتقام)
لا وازيدكم من الشعر بيت ويقولون انه مما زاد الشك في نواياه انه يتعذر بانه لم يخبر الجهات المعنيه اي الشرطة بضياع زوجته بانه كان منحرجا (قمة الدلاخة)
وكيف لم ينحرج من اهلها؟؟؟؟؟
كيف يعود الى مدينته وقول لهم (والله اعذروني ترى بنتكم ضاعت)
لا وازيدكم قصيدة بعد رااااااح وحط خشته على المخدة ونام قرير العين
وكما نعلم جميعا فان الجهات المعنيه قادرة على تحديد مكان الشقق المفروشه عن طريق نظام الحاسب الالي الموجود في كل الشقق المفروشه والمربوط بالجهات الامنيه
لا وفوق ذا وذا طلقها المسكينه بدون رجعه
وش رايكم ياخواني الافاضل
الحين هو يقول انه ضيع البنت ومابلغ من الاحراج (عذر اقبح من ذنب)
ويقول انه رجع للباحه عشان فلوسه خلصت وهو تارك سيارته الجديدة بجدة وراجع بالنقل
ويقولون والله اعلم ان السيارة هي لاهل الزوجه
يعني هالمخلوق ضرب عصفورين بحجر اعطاهم الصاع صاعين شوفو الحقد وين يوصل
لا حول ولا قوة الا بالله
ارجو منكم الرد ولكم مني كل الشكر والتقدير
الجمعة أغسطس 26, 2011 8:20 pm من طرف ارهابيه حنونه،،
» فـن الخشـــب ~
الإثنين يناير 10, 2011 2:00 pm من طرف اميرة الشوق
» "]} آوٍرٍآقٌـٍـــِيَ تّْـِوٍقٌـفـْـــِتّْ هٍـَنْـــِآ...}
الخميس ديسمبر 30, 2010 11:29 am من طرف همس الغلا
» ابي ترحيب يكسر الدنيااا تكسيررر
الخميس ديسمبر 30, 2010 11:25 am من طرف همس الغلا
» موضوع روعه خريجات شرطه لايفووتكم
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:42 pm من طرف همس الغلا
» ~[ وٍعـُڱـُـٍـہ ۶ــُآإطفيـُـٍــہِ مـُـٍنٍ تخبـُـٍطْ ۶ــآإشـُـٍقْ ..• ًَُ
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:29 pm من طرف همس الغلا
» ~|| أٌنَثَىّ بِلـآ أٌنوٍوٍثَهَ ||~
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:25 pm من طرف همس الغلا
» تتوقع وش لون ملابس العضو اللي بعدك ؟؟
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:26 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~
» 5 يقول اسمه 10 يقول عمره 15 يقول لون شعره
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:24 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~