بداية:.........
قد يتبادر الى ذهننا سؤال لماذا نكتب روايه؟؟
هل حقا لفراغ عاطفي لدينا؟؟؟
سأقول لا كتبتها ربما لزياده الحنان الذي يتدفق علي من كل
جانب .....وروايتي خياليه بعيده كل البعــــد عن الواقع
لم أجرب الحب قط..ولكني أسمع عنه ...ليس كل ماكتبته
موجود في واقعي أبدا والله ..ولكنه من نسج الخيال..
لتفريغ طاقات مختزنه من عواطف وأحاسيس... هذا مجرد
تصوير لما أتخيله خارج محيطي ...تحياتي لكل من يقرأ
روايتـــــــــي ولاتحرموني من أنتقاداتكم البنائــه
........******.........********.........****...... .....
الجزء الأول :-
كان ياماكان في قديم الزمان
أم فيصل بعصبيه:لا...منتي رايحه
لمياء بترجي:يمه هذي حفله ..حرام عليك
طلع فيصل أخوها من غرفته..وهو متأكد من أنها أمه وأخته
فيصل:خير .. وش صاير
أم فيصل ما تطيقه .. لأنه دايم يسكتها..:مالك خص .. أنا وبنتي نتفاهم
انقهرمنها ..(هذي متى تحس أني ولدها ..وتحن علينا..ولا كأننا أولادها)
فيصل:وش فيه لموي
لمياء بقهر:أمك ماتبيني أروح لحفلة تخرج رغد ..بنت عمي
فيصل:ومتى الحفله
لمياء:الأسبوع الجاي ..بالضبط يوم الأثنين
فيصل بملل:لمن يجي وقتها ..يحلها الحلال
أم فيصل بأصرار:ماراح تروحين ..يعني ..ماراح تروحين
قامت أم فيصل من عندهم ..وعشان لمياء حساسه ..قامت تبكي ..أخوها ما يرضى على أخته.. ما يبي يحسسها بقسوة أمهم ..يبي ينسيها
فيصل:لموي ..ياحبي ..لا تبكين ..وش رايك نروح نتمشى ..أي مكان ..أحس أني بأطق من جلسة البيت ..وأكل الطباخه الهنديه
لمياء تمسح دموعها ..وببراءه:استناني تحت ..البس عباتي بس
فيصل:ههههههههههههههه ماصدقت على الله
لمياء :هههههههههههه أن كيدهن عظيم
***********
:العايله من الطبقة المخمليه
الجده صالحه ..وعندها ثلاث أولاد
$محمد:أبو فيصل ..رجل أعمال ..وأشغاله دايم برا في روسيا ..وأحيانا لندن..يهتم بشغله أكثر من اللازم..بس هذا مايمنعه من عياله ..بس للأسف مجرد محادثه على التلفون ..وكل عطله يقضونها بلندن..ويحب بنته لمياء
.................................................. .........
أم مشعل:همها الأسواق ..والصديقات وبس ..عمرها ماهتمت بعيالها ..وهي موت تكره أهل زوجها ..وماتحب أن بنتها تروح عندهم ..لمن تستلم زمام الأمور بعد أبو مشعل ..لازم ماحد يتعدى القوانين ..مافي مبيت برى البيت ..مافي أكل برا البيت..ماحد يدخل المطبخ ..الغرف لازم تكون نظيفة كل يوم ..يعني نظام غبي بمعنى الكلمه..يقولون له تحضر..(يلعن أم التحضر اللي كذا)
.................................................. .......................
فيصل:عمره29..ماسك شركة أبوه ..وأعمامه ..وشايلها فوق راسه شيل ..بمساعدة أخوه..أنسان رائع بكل ماتعنيه الكلمه ..بشخصيته الرجوليه ..يحب أخته وأخوه ..ومايرضا عليهم..حتى لو كان أمه السبب ..بما أنه أكبر واحد لازم يدافع عنهم من أمه..(حشا مو أم هذي ..مسويه أرهاب)
.................................................. .................................................. .............
مشعل:عمره 28سنه.. يحضر الماجستير ..وبأذن الله الدكتوراه حبوب .. وفرفوش .. واللي متضايق يسولف معه .. يحسس الناس .. أن الدنيا بخير.. ومصري بالدراسه ..ويحب أخته وما يرضى عليها..ومستعد يضيع دنيته عشانها
.................................................. .......................................
لمياء :وهي أصغر وحده عمرها22سنه.. وتدرس أدارة أعمال..ولا يغركم دلالها ..طبعها مغروره ..ومع كذا طيبتها تغلب عليها ..تدخل القلب ..ولما تحس أن اللي قدامها تأقلم معاها يبدا شغل الغرور ..تتمتع بجمال رباني ..بكل شي حلوه ..بعيونها العسليه ..وأبتسامتها بغمازاتها اللي تسحر الواحد ..وبدلعها وغرورها
*************
$عبد الله:وعيال أبو مشعل يموتون فيه ..يحبونه ..أبو سعود..رائع بكل ماتحمله الكلمه من معنى..هو مثال للأب الحنون..ويحب لمياء أكثر شي
.............
أم سعود:تحب اولاد أبو مشعل ..وأبو سعود موصيها عليهم ..هو يدري لأنهم دايم يشتكون من أمهم ..وهي تحبهم ..ومثال للأم الحنون..
.........
سعود:37متزوج وعايش في الأردن ..بما أنه يشتغل بالسفاره الأردنيه ..الأنسان الغامض..مايحب يحتك بأحد ..وأوقاته كلها بالأردن ..وما يجي للشرقيه الا نادر...
....................
علياء:32زوجة سعود.. عايشه عند أهله .. أنسانه طيبه وعلى قد نياتها.. وعادل عندها بالدنيا .. تحب أخوات زوجها .. وتقدمهم على كل الناس ..وماتبخل عليهم بالنصايح..
.............................
عادل:18سنه ولدهم الوحيد..على أنه مو عايش مع أبوه ..الا أنه رجال ويعتمد عليه ..معروف برجولته رغم صغرسنه..وأخلاقه العاليه ((ودوره راح يكون بالنهايه))
.....................
هديل:22سنه بنت أبو سعود..وبنفس عمر لمياء ..ونفس التخصص ..ودايم مع بعض الروح بالروح ..دايم تحسس لمياء بأخوتهم مع بعض
.........................
ورغد :وهي آخر العنقود ..وعمرها17سنه..أولى ثانوي طموحها الدكتوراه ..وشطوره مره ..وما همها الا دراستها وبس
*************
&سعد:أبو راكان ..زوجته ماتت ..سكن بالرياض لأنه متعود عليها..من بعد الغاليه..ماحب يترك هالمكان
.................................................. ....................................
راكان:عمره21سنه يدرس في كليه الهندسه ..يحب دراسته موت ..عنده رفيق واحد وهو عمر ..يضرب فيهم المثل بصداقتهم
.................................................. ..................................................
ريم:32سنه ..أخته ...متزوجه ولد خالها ..وعندها ولد ..ريان عمره سنه ..وساكنين بالرياض ..بحكم عمل زوجها طبعا..أسمه محمد
(ماشاء الله ..الله لا يضر هذي العايله ..أغلب أفرادها يحبون الدراسه)
***************************
(بالسياره قرب العصر):
فيصل:وين تبي أوديك من صباح ربي
لمياء:الحين حنا بالظهر
فيصل:المهم قولي ..وين تبين
لمياء:أول شي أنا عطشانه
فيصل:خلنا نشوف بهذا الحي القرف ..بقاله لأحلى لموي
.................................................. ..
نزل فيصل يشتري لأخته مويه .. وهو في السوبر ماركت يقضي .. لأنه موت يحب المحلات .. وده يقضي كل اللي بالمحل .. وهو يحاسب ..دخلت بنوته باين أنها صغنونه .. يعني بالمتوسط أولى ..ثاني .. كانت لابسه بجامتها البرموده .. ورافعه شعرها شنيون مهمل ..شكلها يهبل ..كانت تبكي ..وعيونها حمر..وتصارخ ..وتقول كلام مو مفهوم ..هداها فيصل ..وفتحلها مويه وشربها
فيصل:هديت الحين..وش صاير
..(من بين شهقاتها):أختي طاحت ..علي ..وأنا ماعنـ..دي أحد ..يوديها ..المستشفى
فيصل:طيب..طيب ..تعالي وريني وين بيتكم
........*******..........********..........
دخل فيصل لممر ضيق مره ..ودخل لعماره متكونه من ثلاث طوابق ..بنسمة هوا تنهدم ..طلع للطابق الثالث(الملحق)..لقى بنت متمدده على الأرض ..فيصل انسطل ..عمره ما شاف بنت حلوه قد كذا ..عيونها عسلي فااتحه مره ..وبشرتها بيضاء صافيه ..وشفايفها مزرقه.. مكتومه..وخدودها حمراء بتتفجر ..وشعرها الكستنائي على وجهها..جذبه شكلها وروعتها..أنتبه فيصل لنفسه..
فيصل:شكلها مخنوقه ..أكيد عندها ربو
..:أيه ..لحظه أجيب بخاخها
فيصل(حرام هالجمال يشوفه أحد):جيبي عباتها معاك
سمعها تتمتم:يبا..يبا جيت
شالها فيصل ..ومسكت ذراعه بقوه ..وصدرها يرتفع وينزل من التعب:يبا ..ليش ..رحت
حس بغرابة كلامها..بس ما أعطاه أهتمام.. (أكيد تبي أبوها يوديها المستشفى).. حس أنها تحسنت شوي بعد ماأداها بخه ..ورجع لون فمها طبيعي ..لبسها عباتها ..ونزلها تحت ..ركبها السياره ..ولحقته أختها ..بعد مالبست عباتها
.................................................. ....................................
لمياء مستغربه:مين هالبنتين
..:أنا أسمي ليالي .. أختي طاحت علي .. وماكان عندنا أحد يودينا .. معليش عطلناكم عن شغلكم
لمياء تعاطفت معها:عادي حبيبتي .. أصلا أحنا كنا بنتمشى بس
وصلو المستشفى بأقصى سرعه ..ودخلوها بالغرفة ..والدكتوربعد ماكشف عليها..وبعد نص ساعه من الأنتظار..طلع من عندها
ليالي ركضت:علامها أختي
الدكتور:لا بس جاتها كتمه ..طبيعي من الربو ..وهي بخير ..تقدرين تروحين لها
دخلت ليالي عندها
........***.........
لمياء:ياحياتي ..بتموت من الخوف على أختها
فيصل:أدخلي عندها ..وتحمدي لها بالسلامه ..وخلي أختها تجي ..يمكن تحتاج ملابس أو شي
راحت لها لمياء .............دقت الباب:السلام عليكم
الكل:هلا وعليكم السلام ..تفضلي
ليالي:مشكوره أنتي وأخوك ..والله ماقصر
لمياء:ولو هذا الواجب..على طاري أخوي يقول أذا تبغى..أ..(تناظر الملاك ..اللي كان جالس على السرير)
.. بأبتسامه زادت جمالها :غاليه ..أسمي غاليه
لمياء:عاشت الأسامي.. طيب أكيد أنتي محتاجه شي..علمي أختك ..وخليها تروح مع أخوي
ليالي:شكله محترم (وبهمس بصوت مسموع)ويجنن
غاليه:بنت ..عيب هذا الكلام..تعالي أقولك وش ابي
أبتسمت لمياء على تعليقها
همست لها بأذنها ..وطلعت لفيصل
ليالي بحرج:ممكن توديني
فيصل:أكيد حبيبتي ..تعالي معاي
.............................
(وهم بالسياره):
طول ماهم بالسياره كان يفكر بتمتماتها...صح مو واضح..بس قدر يمسك مقتطفات..وحسب طبيعة عمله سأل..
فيصل:وين أبوك ..عشان يخرج أختك على مسؤوليته ..أذا تبي تخرج يعني
ليالي بألم:أبوي وأمي ..الله يغمد روحهم الجنه
فيصل:معللليش..ماكان قصدي
ليالي تخفي الألم:عادي صار لهم 5أو6سنين ..وأنا متأقلمه مع الوضع ..بس هي أختي مسكينه متأثره مرره
فيصل :طيب ماعندكم أخو..عم..خال..سند
ليالي:أخوي مات..أمي عشانها كويتيه ...فخوالي واحد يشتغل برا ..والثاني حالته ماتسمح له يجي لعندنا..وعندنا عم واحد ..وأحنا مانبي نكون عله على قولته..وعايشين على معاش التقاعد ..وراتب الكليه ..والحمد لله على كل حال
فيصل بنفسه(الف ماتكفي فستان للمياء ..ياعمري عليهم كيف عايشين كذا)
وبعد صمت مو طويل:من فين بيتكم
ليالي:ههههههه مسرع مانسيت..من هنا ..من هنا
نزلت ليالي تأخذ ملابس لأختها
..............................................
(نرجع للمستشفى ..على ما تطلع ليالي )
غاليه:والله أستانست معاك..وش رايك تزورينا بيتنا
لمياء بفرح:والله جد..وناسه..انتي ايش تدرسين
غاليه:كيمياء هذي السنه الثالثه لي ..باقي سنه
لمياء:واختك
غاليه:طالعه ثاني ثانوي
لمياء مصدومه:هااااااااااااه
غاليه:هههههههههههه هي كذا ..طبيعت نموها..كلنا كذا
لمياء:بس مررره موباين عليها
غاليه:وعشان كذا ماتحب تتغطى..وهذا يضايقني.. لأنها حلوه ماشاء الله ..والشباب ..ومضايقاتهم ..تعرفين انتي
لمياء:تصدقين أخوي..هذا فيصل ..مايحب البنات ..عاد بنات خوالي يموتون فيه ..تحسيه رزه ويجذب ..وكل وحده تتمشى بجنبه ..ويسون حركات..ويطيحون الشيله وهو سافههم ..أما الثاني فهو يسوي نفسه يعنني يحب البنات ..عشان يغيضني والا هو يكرههم ..وهو وفيصل ..يرفعون ضغطي بهم
غاليه بأبتسامه:والنعم فيه ..أحمدي ربك ..عندك أخوان يشدون الظهر
لمياء:ليه ..أنتي ماعندك أخوان
غاليه:لاماعندي
لمياء بدون تفكير:بس على الأقل عندك أبو ..يشوف وش تبين وش محتاجه..موأحنا ابوي مو هنا.... هو بلندن
ابتسمت غاليه بألم:لا ياحبي ..أهلي كلهم ماتو بحادث ..أمي ..وأبوي ..وأخوي الكبير ..الله يرحمهم
لمياء بحزن:معليش أسفه ماكان قصدي
غاليه:لاعادي..أصلا أنا استانس ..لمن أسمع سيرتهم
لمياء تبي تغير الموضوع:علامهم تأخروا
ليالي وهي داخله:مرينا على الدكتور ..عشان يكتب للأخت خروج
غاليه:مافي السلام عليكم..أنا جيت ..شي
ليالي:هذا جزاي..ماعلينا ..خذي ملابسك ألبسيها ..وبعد الصلاة بتطلعين
لمياء:أناعندي فكره
ليالي:أطربينا يانانسي..الا جد أنتي تشبهينها ..محد قالك(هذي ليالي ..وكذا أسلوبها ..وما تطيق المجاملات)
لمياء:وع ..الله يكرمني عنها
ليالي:طيب قولي لنا..وش هي الفكره
لمياء هي بعد ..تحب تجتمع مع الناس ...يتشابهون كثييير:موتي قهر..ماراح أقولك .......الا بعد الصلاه
ليالي بقهر:ليييييش
لمياء:عشان ثاني مره ..تقولين أشبه نانسي
ليالي:ههههههههه أسفه ..وحقك علي
لمياء بغرور:أولا أنا أحلى منها..ثانيا ماراح أقولك
راح فيصل يصلي ..وهو يحس بشعور غريب..ماقد حس فيه من قبل..لايكون عشقها بس
..رجع ..ودق على أخته ..وطلعوا
غاليه بحيا:مشكور وماقصرت ..مادري كيف أشكرك
انسطل على صوتها ..الناعم ..والمبحوح:ولو هذا الواجب
ليالي :يلا عاد لموي ..قولي فكرتك
لمياء:وش رايكم ..نتمشى على كورنيش الشرقيه
فيصل بتأييد وهو طاير:والله فكره
ليالي:واااااو وناسه ..من زمان على البحر
غاليه:لا ..مانبي نكلف أكثر من كذا عليكم
فيصل:وش دعوه..عادي أصلا رايحين رايحين ..بكم وبدونكم
ليالي:أنا مادري ليش ترفسين النعمه ..دايم نطلع نتمشى أقابلك وتقابليني ..خلنا نغير شوي ..ونطلع مع أحد
ضحكو على تعليقها ..وهم ماشين الا وتطلع لهم سيارة كامري ..بغى يصدمهم ..طلع صاحبها وهو معصب
فيصل:أوريك أنا ياشعلول
نزل فيصل ..لمياء ماتت ضحك ..غاليه وليالي ميتين من الخوف
الناس متجمعين ..ومستعدين للمضاربه اللي راح تصير..وبلحظات الترقب..والأنتظار..والحماس..يشوفون صاحب الكامري يطلع ورقه من جيبه ..ويعطيه نظره ..ويرجع للسياره ..ويرجع فيصل للسياره
بعد مارجع فيصل السياره:ههههههههههههههههههه
لمياء:هههههههههههههه مادري كيف سويتو هالحركه ..اللي يشوفكم ..يقول مخططين لها من شهر
ليالي بقهر:ولك شوهايدا الحكي بالا ..فهموني ..شوعم يصيرهلا
فيصل بخبث:ههههههههه الكلام السوري يهبل عليك ..الله يسامحك ياأخت ليالي ..لاتخليها تتفرج على مسلسلات ..بتخربها
غاليه:علمها هذي هي عندك
ليالي:شايفيني صغيره..أنا تعديت سن المراهقه أصلا
فيصل:هذا أنا لمن كنت صغير..يعني صف سادس كنت أقول كذا
ليالي بقهر:بس أنا ثاني ثانوي
سحب فيصل فرامل من الصدمه:والله
غاليه بنعومه:ههههههههههه عادي..عادي وراثه
فيصل من جد انسطل ..حتى ضحكتها خيال ..ويقطع أفكاره
..:والحين ماتبي تعلمني ..من هذاك الرجال
فيصل:هذاك أخوي ..ودايم نسوي كذا نرفه عن نفسنا..هذا هو..هلا شعلول
مشعل:شعلول بعينك ..كم مره قايلك ..لا تجيب هالأسم على لسانك
فيصل:هههههههههههه من عيوني ..أقول أنا راح أودي لمياء وزميلتها للبحر..وشرايك تناوسني ..يلا عاد
مشعل:تصدق ..توني طالع من جو مقرف ..دراسه..وهم..وضايق خلقي
فيصل:طيب يلا مع السلامة ..نتقابل
راحو للكورنيش..كانت غاليه مره مبسوطه وفرحانه ..ولو أنها انحرجت شوي .. راحت هي ولمياء يتمشون على الكورنيش ..كانت تحكيها عن عيشتهم..أما ليالي كانت تناوس فيصل ..عبال مايجي مشعل
...........*******...........**********........... ********...........**********........****
..:بوووووووووو
ليالي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فيصل:هههههههههههههه ..لازم تتعودين على مشعل
مشعل:ياناسسسسسسسسسسي تهبل البنوته هذي ..أش أسمك ياشطوره
ليالي بقهر:شطوره بعينك..أنا بثاني ثانوي
مشعل طلعت عيونه:جد والله
ليالي:أخخخخ تخيل ..نص درجه كانت بيني وبين النسبه الكامله ..قهر
فيصل يكلم أخوه:هههههههههه يقول لك هم كذا ..(رجع يكلمها)شكلك مصريه بالدراسه
ليالي:على الأقل إذا طفشت ..أقفل الكتاب ..وأرفه عن نفسي شوي ..لكن غاليه ..أف منها ..من جد مصريه ..ماعندها وقت تحك راسها..تقول تحضر الدكتوراه
مشعل:هههههههههه والله أنك تونسين
فيصل:وش رايكم .....نركب لانش
ليالي:والله جد ..وناااااااااسه
فيصل:أجل روحي عند لمياء وأختك ..قولي لهم يجون
راحت ليالي عندهم ..وفيصل حكى أخوه ..لأنه مايحب يخبي عنه شي:أخذت عقلي ..أبيها بأي طريقه
مشعل:طيب ..أخطبها من أهلها
فيصل:ياخي من كلام ليالي ..أن أهلها توفو بحادث
مشعل:ياحراااام ...والحل
لمياء من وراهم:صدق بنطلع لانش
غاليه موت مستحيه منهم:أنا أقول ماله داعي الكلافه ..ماقصرتو معانا ..كفايه عليكم كذا
مشعل:لا عادي مافيها كلافه..فرصه دام جات من فيصل
ركبوا اللنش ..عاد على الغروب ..الجو روعه
مشعل يهمس لأخوه:يحق لك ماشاء الله ..إذا عيونها كذا ..كيف شكلها
فيصل بهيبه:أحترم نفسك..(ناظروا فيه ..خفض صوته) لاأسمعك تجيب طاري ..زوجتي المستقبليه ..بس ليتني أدري ..هي متزوجه ..والا مخطوبه ..يارب لا ..يارب لا
مشعل يستهبل:أقول ليالي أمك هذي
غاليه ببرائه:ههههههههه لا ماني أمها ..ماني متزوجه
فهم فيصل الأشاره:أجل أكيد مخطوبه
غاليه ماحست بالتلميحات:لاوالله ..ماجاني النصيب
لمياء فهمت التلميحات ..ومقهوره منهم ..وتبي تغير السالفه
لمياء بقهر:يامحلا هالمنظر
غاليه:مره ركبت دباب بحري ..وأنا صغيره مع أبوي ..وأنقلبت علينا..هههههههه ماأنسى هذاك اليوم..الله يرحمه
لمياء حست فيها ..مره متأثره بأهلها ..حبت تغير السالفه
لمياء:غاليه ..ممكن تعطيني رقم جوالك..أذا سمحتي
أعطتها الرقم ..ونزلو ..كانت ليالي مستانسه ..الشي اللي فرح غاليه كثير
...............*********................********** *................********.............
رجعوا للسيارة ..وطلعت ليالي وغاليه للسياره اللي راحوا فيها ...................بعد ماكلم مشعل أخته ..راحت لغاليه
لمياء تفرك يدها من التوتر:معليش غاليه..بس أخوي..عنده مشكله.. ويبيني أروح معاه..وأنت خلي ..أمم.. فيصل يوصلكم
غاليه بخوف:لا ياعمري ..أخاف
لمياء تهديها:والله فيصل ماراح يسويلك شي ..ثقه.. وبعدين أختك معاك .. وأنتي حافظه طريق بيتكم .. يعني أذا راح من طريق ثاني دقي علي.. معليش غاليه ..بس والله المشكله كبيره مره
غاليه بتردد..وبعد مد..وجزر:طيب خلاص .. بس أذا صار شي ..أنت المسؤوله
لمياء بأرتياح:الله يعطيك العافيه.. بيننا الو لاتنسين
طلع فيصل السياره .. أما ليالي باعتها ونامت على غاليه
وهي تلتفت على الطريق ..وتتأكد منه ..لاحظ فيصل أرتباكها..لين ماوصلو ..قومت أختها ..نزلت أختها..وهي شالت أغراضها ..ومن العجله..الكيس أنقطع..لمت أغراضها بسرعه وبأرتباك .. فتحت الباب .. ماأنفتح لها
غاليه بخوف:آ.آ.. الباب .. ماينفتح
فيصل أبتسم لخوفها:أسمعي ياغاليه..أنا موحق لف ودوران ..وبصراحة ..أنتي دخلت مزاجي وأنا أبي ..
غاليه(قاطعته)بجرأه:ياما خطاب جو قبلك ..وأول مايدرون عن تفاصيل حياتي ..ماعاد نشوفهم
فيصل:بس أنا مو من هذا النوع..صدقيني..مو كل الناس زي بعض
ضحكت بألم:أنت ماتعرفني ..أنا غير أني يتيمه ..عندي ديون ملا الكون..مادري من فين جات
فيصل بثقه:مومهم تنحل
غاليه:كمان عمي طماع حيل .. وأنت ماتدري .. كم هو المهراللي بيطلبك أياه .. وبيكلفك .. غير أن عندي أخت .. يبيلها أحد يصرف عليها.. فيصل صدقني أنت ماتنرفض ..بس .. أنا ماقدر أسعدك
فيصل:ولوووو..قلتلك أني أقدر أتحمل مشاكلك .. وأشاركها معك .. صدقيني .. أنت الوحيده اللي عجبتني وشاريك
غاليه بحيا:طيب ..عادي أفكر
فيصل:أكيد خذي راحتك ..بعد ثلاث أيام ..وأنا راح أدق عليك ..ممكن تعطيني رقمك
أعطته رقمها .. وفتحت الباب بس موراضي ينفتح .. نزل فيصل يفتح لها الباب.. أول مره تشوفه .. لأنها طول الوقت كانت تسولف مع لمياء .. شافت واحد لابس ثوب أبيض بشماغ أحمر.. شكله يهبل ..عيونه كأنها مكحله .. ابتسامته تدوخ الواحد .. مسوي سكسوكه .. شكله مهيب شوي .. يسطل الواحد .. غاليه شوي وتدوخ منه
غاليه بحيا:على العموم مشكور ..والله ماتقصر
أبتسم فيصل بأبتسامته اللي تذوب:العفو..تصبحين على خير
وركب سيارته ..
.....................
أما هي دخلت البيت ..لقت أختها سادحه بالصاله على الكنبه ..اللي باين عليها أنها مرره قديمه
غاليه:والله لو أني انخطفت ..أنك مادريتي
ليالي تفرك عيونها:أحسبك دخلت الغرفه ..وش كنت تسوين مع فيصل
غاليه بتوتر:فيصل .. خطبني
ليالي:هههههههههههههههههههه
غاليه معصبه:ليش تضحكين
ليالي:ههههههههههه كنت حاسه من أول .. أنت مانتبهت له وهو يلمح هو وأخوه
غاليه تعقد حواجبها:متى
ليالي:يوم يقول مشعل هذي أمك .. يبي يشوف أنتي متزوجه .. والا بالله يبين أنك أمي .. وبعدين فيصل قال أكيد مخطوبه .. أكيد يوم شافك حكى أخوه أنه انهبل عليك .. ويبي يعرف اذا أنت متزوجه والا مخطوبه
غاليه بنظرة مقت:والله أنك المحقق كونان ..وأنا مدري
ليالي:هذي مفهومه ..حتى جدتي بتكشفها
غاليه:بس أنا وضحت له حالتي .. وقال عادي ..أنا أشاركك مشاكلك
ليالي:مسكين يافيصل ..طحت وماحد سمى عليك
غاليه تسوي نفسها معصبه:تعالي أوريك أنا .. وش قصدك ها
كانت بتشدها من شوشتها ..بس أنحاشت منها
......................................
لاتنسون هذا الجزء الاول والجزء الثاني راح ينزل في موضوع ثاني انشاء
لاتحرومنا من ردودكم الحلوه
تحياتي
الــرئــيــس
قد يتبادر الى ذهننا سؤال لماذا نكتب روايه؟؟
هل حقا لفراغ عاطفي لدينا؟؟؟
سأقول لا كتبتها ربما لزياده الحنان الذي يتدفق علي من كل
جانب .....وروايتي خياليه بعيده كل البعــــد عن الواقع
لم أجرب الحب قط..ولكني أسمع عنه ...ليس كل ماكتبته
موجود في واقعي أبدا والله ..ولكنه من نسج الخيال..
لتفريغ طاقات مختزنه من عواطف وأحاسيس... هذا مجرد
تصوير لما أتخيله خارج محيطي ...تحياتي لكل من يقرأ
روايتـــــــــي ولاتحرموني من أنتقاداتكم البنائــه
........******.........********.........****...... .....
الجزء الأول :-
كان ياماكان في قديم الزمان
أم فيصل بعصبيه:لا...منتي رايحه
لمياء بترجي:يمه هذي حفله ..حرام عليك
طلع فيصل أخوها من غرفته..وهو متأكد من أنها أمه وأخته
فيصل:خير .. وش صاير
أم فيصل ما تطيقه .. لأنه دايم يسكتها..:مالك خص .. أنا وبنتي نتفاهم
انقهرمنها ..(هذي متى تحس أني ولدها ..وتحن علينا..ولا كأننا أولادها)
فيصل:وش فيه لموي
لمياء بقهر:أمك ماتبيني أروح لحفلة تخرج رغد ..بنت عمي
فيصل:ومتى الحفله
لمياء:الأسبوع الجاي ..بالضبط يوم الأثنين
فيصل بملل:لمن يجي وقتها ..يحلها الحلال
أم فيصل بأصرار:ماراح تروحين ..يعني ..ماراح تروحين
قامت أم فيصل من عندهم ..وعشان لمياء حساسه ..قامت تبكي ..أخوها ما يرضى على أخته.. ما يبي يحسسها بقسوة أمهم ..يبي ينسيها
فيصل:لموي ..ياحبي ..لا تبكين ..وش رايك نروح نتمشى ..أي مكان ..أحس أني بأطق من جلسة البيت ..وأكل الطباخه الهنديه
لمياء تمسح دموعها ..وببراءه:استناني تحت ..البس عباتي بس
فيصل:ههههههههههههههه ماصدقت على الله
لمياء :هههههههههههه أن كيدهن عظيم
***********
:العايله من الطبقة المخمليه
الجده صالحه ..وعندها ثلاث أولاد
$محمد:أبو فيصل ..رجل أعمال ..وأشغاله دايم برا في روسيا ..وأحيانا لندن..يهتم بشغله أكثر من اللازم..بس هذا مايمنعه من عياله ..بس للأسف مجرد محادثه على التلفون ..وكل عطله يقضونها بلندن..ويحب بنته لمياء
.................................................. .........
أم مشعل:همها الأسواق ..والصديقات وبس ..عمرها ماهتمت بعيالها ..وهي موت تكره أهل زوجها ..وماتحب أن بنتها تروح عندهم ..لمن تستلم زمام الأمور بعد أبو مشعل ..لازم ماحد يتعدى القوانين ..مافي مبيت برى البيت ..مافي أكل برا البيت..ماحد يدخل المطبخ ..الغرف لازم تكون نظيفة كل يوم ..يعني نظام غبي بمعنى الكلمه..يقولون له تحضر..(يلعن أم التحضر اللي كذا)
.................................................. .......................
فيصل:عمره29..ماسك شركة أبوه ..وأعمامه ..وشايلها فوق راسه شيل ..بمساعدة أخوه..أنسان رائع بكل ماتعنيه الكلمه ..بشخصيته الرجوليه ..يحب أخته وأخوه ..ومايرضا عليهم..حتى لو كان أمه السبب ..بما أنه أكبر واحد لازم يدافع عنهم من أمه..(حشا مو أم هذي ..مسويه أرهاب)
.................................................. .................................................. .............
مشعل:عمره 28سنه.. يحضر الماجستير ..وبأذن الله الدكتوراه حبوب .. وفرفوش .. واللي متضايق يسولف معه .. يحسس الناس .. أن الدنيا بخير.. ومصري بالدراسه ..ويحب أخته وما يرضى عليها..ومستعد يضيع دنيته عشانها
.................................................. .......................................
لمياء :وهي أصغر وحده عمرها22سنه.. وتدرس أدارة أعمال..ولا يغركم دلالها ..طبعها مغروره ..ومع كذا طيبتها تغلب عليها ..تدخل القلب ..ولما تحس أن اللي قدامها تأقلم معاها يبدا شغل الغرور ..تتمتع بجمال رباني ..بكل شي حلوه ..بعيونها العسليه ..وأبتسامتها بغمازاتها اللي تسحر الواحد ..وبدلعها وغرورها
*************
$عبد الله:وعيال أبو مشعل يموتون فيه ..يحبونه ..أبو سعود..رائع بكل ماتحمله الكلمه من معنى..هو مثال للأب الحنون..ويحب لمياء أكثر شي
.............
أم سعود:تحب اولاد أبو مشعل ..وأبو سعود موصيها عليهم ..هو يدري لأنهم دايم يشتكون من أمهم ..وهي تحبهم ..ومثال للأم الحنون..
.........
سعود:37متزوج وعايش في الأردن ..بما أنه يشتغل بالسفاره الأردنيه ..الأنسان الغامض..مايحب يحتك بأحد ..وأوقاته كلها بالأردن ..وما يجي للشرقيه الا نادر...
....................
علياء:32زوجة سعود.. عايشه عند أهله .. أنسانه طيبه وعلى قد نياتها.. وعادل عندها بالدنيا .. تحب أخوات زوجها .. وتقدمهم على كل الناس ..وماتبخل عليهم بالنصايح..
.............................
عادل:18سنه ولدهم الوحيد..على أنه مو عايش مع أبوه ..الا أنه رجال ويعتمد عليه ..معروف برجولته رغم صغرسنه..وأخلاقه العاليه ((ودوره راح يكون بالنهايه))
.....................
هديل:22سنه بنت أبو سعود..وبنفس عمر لمياء ..ونفس التخصص ..ودايم مع بعض الروح بالروح ..دايم تحسس لمياء بأخوتهم مع بعض
.........................
ورغد :وهي آخر العنقود ..وعمرها17سنه..أولى ثانوي طموحها الدكتوراه ..وشطوره مره ..وما همها الا دراستها وبس
*************
&سعد:أبو راكان ..زوجته ماتت ..سكن بالرياض لأنه متعود عليها..من بعد الغاليه..ماحب يترك هالمكان
.................................................. ....................................
راكان:عمره21سنه يدرس في كليه الهندسه ..يحب دراسته موت ..عنده رفيق واحد وهو عمر ..يضرب فيهم المثل بصداقتهم
.................................................. ..................................................
ريم:32سنه ..أخته ...متزوجه ولد خالها ..وعندها ولد ..ريان عمره سنه ..وساكنين بالرياض ..بحكم عمل زوجها طبعا..أسمه محمد
(ماشاء الله ..الله لا يضر هذي العايله ..أغلب أفرادها يحبون الدراسه)
***************************
(بالسياره قرب العصر):
فيصل:وين تبي أوديك من صباح ربي
لمياء:الحين حنا بالظهر
فيصل:المهم قولي ..وين تبين
لمياء:أول شي أنا عطشانه
فيصل:خلنا نشوف بهذا الحي القرف ..بقاله لأحلى لموي
.................................................. ..
نزل فيصل يشتري لأخته مويه .. وهو في السوبر ماركت يقضي .. لأنه موت يحب المحلات .. وده يقضي كل اللي بالمحل .. وهو يحاسب ..دخلت بنوته باين أنها صغنونه .. يعني بالمتوسط أولى ..ثاني .. كانت لابسه بجامتها البرموده .. ورافعه شعرها شنيون مهمل ..شكلها يهبل ..كانت تبكي ..وعيونها حمر..وتصارخ ..وتقول كلام مو مفهوم ..هداها فيصل ..وفتحلها مويه وشربها
فيصل:هديت الحين..وش صاير
..(من بين شهقاتها):أختي طاحت ..علي ..وأنا ماعنـ..دي أحد ..يوديها ..المستشفى
فيصل:طيب..طيب ..تعالي وريني وين بيتكم
........*******..........********..........
دخل فيصل لممر ضيق مره ..ودخل لعماره متكونه من ثلاث طوابق ..بنسمة هوا تنهدم ..طلع للطابق الثالث(الملحق)..لقى بنت متمدده على الأرض ..فيصل انسطل ..عمره ما شاف بنت حلوه قد كذا ..عيونها عسلي فااتحه مره ..وبشرتها بيضاء صافيه ..وشفايفها مزرقه.. مكتومه..وخدودها حمراء بتتفجر ..وشعرها الكستنائي على وجهها..جذبه شكلها وروعتها..أنتبه فيصل لنفسه..
فيصل:شكلها مخنوقه ..أكيد عندها ربو
..:أيه ..لحظه أجيب بخاخها
فيصل(حرام هالجمال يشوفه أحد):جيبي عباتها معاك
سمعها تتمتم:يبا..يبا جيت
شالها فيصل ..ومسكت ذراعه بقوه ..وصدرها يرتفع وينزل من التعب:يبا ..ليش ..رحت
حس بغرابة كلامها..بس ما أعطاه أهتمام.. (أكيد تبي أبوها يوديها المستشفى).. حس أنها تحسنت شوي بعد ماأداها بخه ..ورجع لون فمها طبيعي ..لبسها عباتها ..ونزلها تحت ..ركبها السياره ..ولحقته أختها ..بعد مالبست عباتها
.................................................. ....................................
لمياء مستغربه:مين هالبنتين
..:أنا أسمي ليالي .. أختي طاحت علي .. وماكان عندنا أحد يودينا .. معليش عطلناكم عن شغلكم
لمياء تعاطفت معها:عادي حبيبتي .. أصلا أحنا كنا بنتمشى بس
وصلو المستشفى بأقصى سرعه ..ودخلوها بالغرفة ..والدكتوربعد ماكشف عليها..وبعد نص ساعه من الأنتظار..طلع من عندها
ليالي ركضت:علامها أختي
الدكتور:لا بس جاتها كتمه ..طبيعي من الربو ..وهي بخير ..تقدرين تروحين لها
دخلت ليالي عندها
........***.........
لمياء:ياحياتي ..بتموت من الخوف على أختها
فيصل:أدخلي عندها ..وتحمدي لها بالسلامه ..وخلي أختها تجي ..يمكن تحتاج ملابس أو شي
راحت لها لمياء .............دقت الباب:السلام عليكم
الكل:هلا وعليكم السلام ..تفضلي
ليالي:مشكوره أنتي وأخوك ..والله ماقصر
لمياء:ولو هذا الواجب..على طاري أخوي يقول أذا تبغى..أ..(تناظر الملاك ..اللي كان جالس على السرير)
.. بأبتسامه زادت جمالها :غاليه ..أسمي غاليه
لمياء:عاشت الأسامي.. طيب أكيد أنتي محتاجه شي..علمي أختك ..وخليها تروح مع أخوي
ليالي:شكله محترم (وبهمس بصوت مسموع)ويجنن
غاليه:بنت ..عيب هذا الكلام..تعالي أقولك وش ابي
أبتسمت لمياء على تعليقها
همست لها بأذنها ..وطلعت لفيصل
ليالي بحرج:ممكن توديني
فيصل:أكيد حبيبتي ..تعالي معاي
.............................
(وهم بالسياره):
طول ماهم بالسياره كان يفكر بتمتماتها...صح مو واضح..بس قدر يمسك مقتطفات..وحسب طبيعة عمله سأل..
فيصل:وين أبوك ..عشان يخرج أختك على مسؤوليته ..أذا تبي تخرج يعني
ليالي بألم:أبوي وأمي ..الله يغمد روحهم الجنه
فيصل:معللليش..ماكان قصدي
ليالي تخفي الألم:عادي صار لهم 5أو6سنين ..وأنا متأقلمه مع الوضع ..بس هي أختي مسكينه متأثره مرره
فيصل :طيب ماعندكم أخو..عم..خال..سند
ليالي:أخوي مات..أمي عشانها كويتيه ...فخوالي واحد يشتغل برا ..والثاني حالته ماتسمح له يجي لعندنا..وعندنا عم واحد ..وأحنا مانبي نكون عله على قولته..وعايشين على معاش التقاعد ..وراتب الكليه ..والحمد لله على كل حال
فيصل بنفسه(الف ماتكفي فستان للمياء ..ياعمري عليهم كيف عايشين كذا)
وبعد صمت مو طويل:من فين بيتكم
ليالي:ههههههه مسرع مانسيت..من هنا ..من هنا
نزلت ليالي تأخذ ملابس لأختها
..............................................
(نرجع للمستشفى ..على ما تطلع ليالي )
غاليه:والله أستانست معاك..وش رايك تزورينا بيتنا
لمياء بفرح:والله جد..وناسه..انتي ايش تدرسين
غاليه:كيمياء هذي السنه الثالثه لي ..باقي سنه
لمياء:واختك
غاليه:طالعه ثاني ثانوي
لمياء مصدومه:هااااااااااااه
غاليه:هههههههههههه هي كذا ..طبيعت نموها..كلنا كذا
لمياء:بس مررره موباين عليها
غاليه:وعشان كذا ماتحب تتغطى..وهذا يضايقني.. لأنها حلوه ماشاء الله ..والشباب ..ومضايقاتهم ..تعرفين انتي
لمياء:تصدقين أخوي..هذا فيصل ..مايحب البنات ..عاد بنات خوالي يموتون فيه ..تحسيه رزه ويجذب ..وكل وحده تتمشى بجنبه ..ويسون حركات..ويطيحون الشيله وهو سافههم ..أما الثاني فهو يسوي نفسه يعنني يحب البنات ..عشان يغيضني والا هو يكرههم ..وهو وفيصل ..يرفعون ضغطي بهم
غاليه بأبتسامه:والنعم فيه ..أحمدي ربك ..عندك أخوان يشدون الظهر
لمياء:ليه ..أنتي ماعندك أخوان
غاليه:لاماعندي
لمياء بدون تفكير:بس على الأقل عندك أبو ..يشوف وش تبين وش محتاجه..موأحنا ابوي مو هنا.... هو بلندن
ابتسمت غاليه بألم:لا ياحبي ..أهلي كلهم ماتو بحادث ..أمي ..وأبوي ..وأخوي الكبير ..الله يرحمهم
لمياء بحزن:معليش أسفه ماكان قصدي
غاليه:لاعادي..أصلا أنا استانس ..لمن أسمع سيرتهم
لمياء تبي تغير الموضوع:علامهم تأخروا
ليالي وهي داخله:مرينا على الدكتور ..عشان يكتب للأخت خروج
غاليه:مافي السلام عليكم..أنا جيت ..شي
ليالي:هذا جزاي..ماعلينا ..خذي ملابسك ألبسيها ..وبعد الصلاة بتطلعين
لمياء:أناعندي فكره
ليالي:أطربينا يانانسي..الا جد أنتي تشبهينها ..محد قالك(هذي ليالي ..وكذا أسلوبها ..وما تطيق المجاملات)
لمياء:وع ..الله يكرمني عنها
ليالي:طيب قولي لنا..وش هي الفكره
لمياء هي بعد ..تحب تجتمع مع الناس ...يتشابهون كثييير:موتي قهر..ماراح أقولك .......الا بعد الصلاه
ليالي بقهر:ليييييش
لمياء:عشان ثاني مره ..تقولين أشبه نانسي
ليالي:ههههههههه أسفه ..وحقك علي
لمياء بغرور:أولا أنا أحلى منها..ثانيا ماراح أقولك
راح فيصل يصلي ..وهو يحس بشعور غريب..ماقد حس فيه من قبل..لايكون عشقها بس
..رجع ..ودق على أخته ..وطلعوا
غاليه بحيا:مشكور وماقصرت ..مادري كيف أشكرك
انسطل على صوتها ..الناعم ..والمبحوح:ولو هذا الواجب
ليالي :يلا عاد لموي ..قولي فكرتك
لمياء:وش رايكم ..نتمشى على كورنيش الشرقيه
فيصل بتأييد وهو طاير:والله فكره
ليالي:واااااو وناسه ..من زمان على البحر
غاليه:لا ..مانبي نكلف أكثر من كذا عليكم
فيصل:وش دعوه..عادي أصلا رايحين رايحين ..بكم وبدونكم
ليالي:أنا مادري ليش ترفسين النعمه ..دايم نطلع نتمشى أقابلك وتقابليني ..خلنا نغير شوي ..ونطلع مع أحد
ضحكو على تعليقها ..وهم ماشين الا وتطلع لهم سيارة كامري ..بغى يصدمهم ..طلع صاحبها وهو معصب
فيصل:أوريك أنا ياشعلول
نزل فيصل ..لمياء ماتت ضحك ..غاليه وليالي ميتين من الخوف
الناس متجمعين ..ومستعدين للمضاربه اللي راح تصير..وبلحظات الترقب..والأنتظار..والحماس..يشوفون صاحب الكامري يطلع ورقه من جيبه ..ويعطيه نظره ..ويرجع للسياره ..ويرجع فيصل للسياره
بعد مارجع فيصل السياره:ههههههههههههههههههه
لمياء:هههههههههههههه مادري كيف سويتو هالحركه ..اللي يشوفكم ..يقول مخططين لها من شهر
ليالي بقهر:ولك شوهايدا الحكي بالا ..فهموني ..شوعم يصيرهلا
فيصل بخبث:ههههههههه الكلام السوري يهبل عليك ..الله يسامحك ياأخت ليالي ..لاتخليها تتفرج على مسلسلات ..بتخربها
غاليه:علمها هذي هي عندك
ليالي:شايفيني صغيره..أنا تعديت سن المراهقه أصلا
فيصل:هذا أنا لمن كنت صغير..يعني صف سادس كنت أقول كذا
ليالي بقهر:بس أنا ثاني ثانوي
سحب فيصل فرامل من الصدمه:والله
غاليه بنعومه:ههههههههههه عادي..عادي وراثه
فيصل من جد انسطل ..حتى ضحكتها خيال ..ويقطع أفكاره
..:والحين ماتبي تعلمني ..من هذاك الرجال
فيصل:هذاك أخوي ..ودايم نسوي كذا نرفه عن نفسنا..هذا هو..هلا شعلول
مشعل:شعلول بعينك ..كم مره قايلك ..لا تجيب هالأسم على لسانك
فيصل:هههههههههههه من عيوني ..أقول أنا راح أودي لمياء وزميلتها للبحر..وشرايك تناوسني ..يلا عاد
مشعل:تصدق ..توني طالع من جو مقرف ..دراسه..وهم..وضايق خلقي
فيصل:طيب يلا مع السلامة ..نتقابل
راحو للكورنيش..كانت غاليه مره مبسوطه وفرحانه ..ولو أنها انحرجت شوي .. راحت هي ولمياء يتمشون على الكورنيش ..كانت تحكيها عن عيشتهم..أما ليالي كانت تناوس فيصل ..عبال مايجي مشعل
...........*******...........**********........... ********...........**********........****
..:بوووووووووو
ليالي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فيصل:هههههههههههههه ..لازم تتعودين على مشعل
مشعل:ياناسسسسسسسسسسي تهبل البنوته هذي ..أش أسمك ياشطوره
ليالي بقهر:شطوره بعينك..أنا بثاني ثانوي
مشعل طلعت عيونه:جد والله
ليالي:أخخخخ تخيل ..نص درجه كانت بيني وبين النسبه الكامله ..قهر
فيصل يكلم أخوه:هههههههههه يقول لك هم كذا ..(رجع يكلمها)شكلك مصريه بالدراسه
ليالي:على الأقل إذا طفشت ..أقفل الكتاب ..وأرفه عن نفسي شوي ..لكن غاليه ..أف منها ..من جد مصريه ..ماعندها وقت تحك راسها..تقول تحضر الدكتوراه
مشعل:هههههههههه والله أنك تونسين
فيصل:وش رايكم .....نركب لانش
ليالي:والله جد ..وناااااااااسه
فيصل:أجل روحي عند لمياء وأختك ..قولي لهم يجون
راحت ليالي عندهم ..وفيصل حكى أخوه ..لأنه مايحب يخبي عنه شي:أخذت عقلي ..أبيها بأي طريقه
مشعل:طيب ..أخطبها من أهلها
فيصل:ياخي من كلام ليالي ..أن أهلها توفو بحادث
مشعل:ياحراااام ...والحل
لمياء من وراهم:صدق بنطلع لانش
غاليه موت مستحيه منهم:أنا أقول ماله داعي الكلافه ..ماقصرتو معانا ..كفايه عليكم كذا
مشعل:لا عادي مافيها كلافه..فرصه دام جات من فيصل
ركبوا اللنش ..عاد على الغروب ..الجو روعه
مشعل يهمس لأخوه:يحق لك ماشاء الله ..إذا عيونها كذا ..كيف شكلها
فيصل بهيبه:أحترم نفسك..(ناظروا فيه ..خفض صوته) لاأسمعك تجيب طاري ..زوجتي المستقبليه ..بس ليتني أدري ..هي متزوجه ..والا مخطوبه ..يارب لا ..يارب لا
مشعل يستهبل:أقول ليالي أمك هذي
غاليه ببرائه:ههههههههه لا ماني أمها ..ماني متزوجه
فهم فيصل الأشاره:أجل أكيد مخطوبه
غاليه ماحست بالتلميحات:لاوالله ..ماجاني النصيب
لمياء فهمت التلميحات ..ومقهوره منهم ..وتبي تغير السالفه
لمياء بقهر:يامحلا هالمنظر
غاليه:مره ركبت دباب بحري ..وأنا صغيره مع أبوي ..وأنقلبت علينا..هههههههه ماأنسى هذاك اليوم..الله يرحمه
لمياء حست فيها ..مره متأثره بأهلها ..حبت تغير السالفه
لمياء:غاليه ..ممكن تعطيني رقم جوالك..أذا سمحتي
أعطتها الرقم ..ونزلو ..كانت ليالي مستانسه ..الشي اللي فرح غاليه كثير
...............*********................********** *................********.............
رجعوا للسيارة ..وطلعت ليالي وغاليه للسياره اللي راحوا فيها ...................بعد ماكلم مشعل أخته ..راحت لغاليه
لمياء تفرك يدها من التوتر:معليش غاليه..بس أخوي..عنده مشكله.. ويبيني أروح معاه..وأنت خلي ..أمم.. فيصل يوصلكم
غاليه بخوف:لا ياعمري ..أخاف
لمياء تهديها:والله فيصل ماراح يسويلك شي ..ثقه.. وبعدين أختك معاك .. وأنتي حافظه طريق بيتكم .. يعني أذا راح من طريق ثاني دقي علي.. معليش غاليه ..بس والله المشكله كبيره مره
غاليه بتردد..وبعد مد..وجزر:طيب خلاص .. بس أذا صار شي ..أنت المسؤوله
لمياء بأرتياح:الله يعطيك العافيه.. بيننا الو لاتنسين
طلع فيصل السياره .. أما ليالي باعتها ونامت على غاليه
وهي تلتفت على الطريق ..وتتأكد منه ..لاحظ فيصل أرتباكها..لين ماوصلو ..قومت أختها ..نزلت أختها..وهي شالت أغراضها ..ومن العجله..الكيس أنقطع..لمت أغراضها بسرعه وبأرتباك .. فتحت الباب .. ماأنفتح لها
غاليه بخوف:آ.آ.. الباب .. ماينفتح
فيصل أبتسم لخوفها:أسمعي ياغاليه..أنا موحق لف ودوران ..وبصراحة ..أنتي دخلت مزاجي وأنا أبي ..
غاليه(قاطعته)بجرأه:ياما خطاب جو قبلك ..وأول مايدرون عن تفاصيل حياتي ..ماعاد نشوفهم
فيصل:بس أنا مو من هذا النوع..صدقيني..مو كل الناس زي بعض
ضحكت بألم:أنت ماتعرفني ..أنا غير أني يتيمه ..عندي ديون ملا الكون..مادري من فين جات
فيصل بثقه:مومهم تنحل
غاليه:كمان عمي طماع حيل .. وأنت ماتدري .. كم هو المهراللي بيطلبك أياه .. وبيكلفك .. غير أن عندي أخت .. يبيلها أحد يصرف عليها.. فيصل صدقني أنت ماتنرفض ..بس .. أنا ماقدر أسعدك
فيصل:ولوووو..قلتلك أني أقدر أتحمل مشاكلك .. وأشاركها معك .. صدقيني .. أنت الوحيده اللي عجبتني وشاريك
غاليه بحيا:طيب ..عادي أفكر
فيصل:أكيد خذي راحتك ..بعد ثلاث أيام ..وأنا راح أدق عليك ..ممكن تعطيني رقمك
أعطته رقمها .. وفتحت الباب بس موراضي ينفتح .. نزل فيصل يفتح لها الباب.. أول مره تشوفه .. لأنها طول الوقت كانت تسولف مع لمياء .. شافت واحد لابس ثوب أبيض بشماغ أحمر.. شكله يهبل ..عيونه كأنها مكحله .. ابتسامته تدوخ الواحد .. مسوي سكسوكه .. شكله مهيب شوي .. يسطل الواحد .. غاليه شوي وتدوخ منه
غاليه بحيا:على العموم مشكور ..والله ماتقصر
أبتسم فيصل بأبتسامته اللي تذوب:العفو..تصبحين على خير
وركب سيارته ..
.....................
أما هي دخلت البيت ..لقت أختها سادحه بالصاله على الكنبه ..اللي باين عليها أنها مرره قديمه
غاليه:والله لو أني انخطفت ..أنك مادريتي
ليالي تفرك عيونها:أحسبك دخلت الغرفه ..وش كنت تسوين مع فيصل
غاليه بتوتر:فيصل .. خطبني
ليالي:هههههههههههههههههههه
غاليه معصبه:ليش تضحكين
ليالي:ههههههههههه كنت حاسه من أول .. أنت مانتبهت له وهو يلمح هو وأخوه
غاليه تعقد حواجبها:متى
ليالي:يوم يقول مشعل هذي أمك .. يبي يشوف أنتي متزوجه .. والا بالله يبين أنك أمي .. وبعدين فيصل قال أكيد مخطوبه .. أكيد يوم شافك حكى أخوه أنه انهبل عليك .. ويبي يعرف اذا أنت متزوجه والا مخطوبه
غاليه بنظرة مقت:والله أنك المحقق كونان ..وأنا مدري
ليالي:هذي مفهومه ..حتى جدتي بتكشفها
غاليه:بس أنا وضحت له حالتي .. وقال عادي ..أنا أشاركك مشاكلك
ليالي:مسكين يافيصل ..طحت وماحد سمى عليك
غاليه تسوي نفسها معصبه:تعالي أوريك أنا .. وش قصدك ها
كانت بتشدها من شوشتها ..بس أنحاشت منها
......................................
لاتنسون هذا الجزء الاول والجزء الثاني راح ينزل في موضوع ثاني انشاء
لاتحرومنا من ردودكم الحلوه
تحياتي
الــرئــيــس
الجمعة أغسطس 26, 2011 8:20 pm من طرف ارهابيه حنونه،،
» فـن الخشـــب ~
الإثنين يناير 10, 2011 2:00 pm من طرف اميرة الشوق
» "]} آوٍرٍآقٌـٍـــِيَ تّْـِوٍقٌـفـْـــِتّْ هٍـَنْـــِآ...}
الخميس ديسمبر 30, 2010 11:29 am من طرف همس الغلا
» ابي ترحيب يكسر الدنيااا تكسيررر
الخميس ديسمبر 30, 2010 11:25 am من طرف همس الغلا
» موضوع روعه خريجات شرطه لايفووتكم
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:42 pm من طرف همس الغلا
» ~[ وٍعـُڱـُـٍـہ ۶ــُآإطفيـُـٍــہِ مـُـٍنٍ تخبـُـٍطْ ۶ــآإشـُـٍقْ ..• ًَُ
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:29 pm من طرف همس الغلا
» ~|| أٌنَثَىّ بِلـآ أٌنوٍوٍثَهَ ||~
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:25 pm من طرف همس الغلا
» تتوقع وش لون ملابس العضو اللي بعدك ؟؟
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:26 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~
» 5 يقول اسمه 10 يقول عمره 15 يقول لون شعره
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:24 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~