الجـــــــــــــــــــــــــ(3)ـــــــــــــــــــ ــــــــــــزء.......
(تحت بالسيب القريب من الصاله)
هديل:هذي بنت عمي ريما ..وعندها ولد أسمه ريان توها جايه من الرياض
ليالي:أنا بأروح أسلم عليها
هديل:خلاص وأنا بأشوف قهوة الرجال
.....................................
راحت هديل المطبخ ..وضبطت القهوه ..
راحت من الباب الخلفي حطتها عند المجلس ..بسرعه ركض تبي ترجع للمطبخ قبل ماحد يشوفها..
شوي الا وتصدم بشي أبيض ..ناظرت شافت شاب طويل أسمراني شوي شكله يخبل..هديل كانت خايفه ومرتبكه
ماقدرت تشيل نفسها..صلبت ..أبتسم لها
..:المفروض ماتطلعين وأنتي تدرين أن الرجال راح يجون
أنقهرت منه ..وهي من النوع اللي أذا تنرفزت ماتركز باللي تقوله..قررت أنها تسكت..لكن الشيطان لحس مخها ذاك الوقت ..وحطت يدها على خصرها:ليه ياعمري أبوي على غفله
..:ههههههههههههه ياعمري مره واحده للالالالالا أنا ماقدر
هديل أستوعبت اللي قالته ..وأستحت
..:ماتعرفنا مين الحلوه
هديل كان ودها تصفقه:مالك دخل
..:التعليقه اللي على صدرك فيها حرف الأتش ..يعني أمممممم هدى ما أفتكر عندنا هدى ..هديل أيه لاتكونين بنت عمي عبدالله ..الله كبرت ماشاء الله
هديل ودها تدفنه ..مقهوره منه
..:توني أدري أن بنات عمي حلوين ..الواحد وده يسنتر عندهم من جمالهم ..على العموم لاتطلعين كذا مره ثانيه ترى أغار على بنات عمي
حس أنه مسخها زود بعد عنها ..وبسرررعه دخلت هديل المطبخ جلست على أقرب كرسي كانت مرتبكه ..سحبت نفس طويل وراحت تستقبل الناس ..وهي مسرحه بعالم ثاني
..............................
رجع للمجلس وجالس يسولف مع زملائه ..عقله معاهم وقلبه في مكان ثاني..قد شاف بنات من قبل بس مثلها ابدا
.................................................. .......................................
خلصت غاليه لبسها ..كان شكلها يجنن الكل مبهر بجمالها ..وأم سعود ماخلتها ..أول مانزلت سلمت على الجده صالحه كبيرة العايله ..سلمت عليها علياء زوجة سعود ..كان باين عليها حبوبه
لمياء وهديل ورغد مشغولات بالضيوف وجلست ليالي مع غاليه
.................................................. ...
جاتها بنت .. لابسه فستان أسود لين فوق الركبه .. كان فاضح مره .. ومكياج أسود تقول رايحه عزى .. وحرمه كبيره شوي بس باين عليها الكبر .. توجهت عند غاليه
أم فيصل أول مره تشوفها..انبهرت بجمالها بس كابرت
قالت من طرف خشمها:ماشاء الله ..أنتي أكيد غاليه
دلال بغرور:والله أن قلبك طيب يافيصل ..أنك تكفل أيتام
غاليه وليالي مصدومين ..وش الوقاحه هذي..وأذا كلامها جد معنا هذا أن فيصل مايحبها..وأذا مايحبها راح يدمر حياتها..معقوله أستغلهم
أم فيصل:ياحبني لك يافيصل ياولدي ..ضحيت بحبك لبنت خالك عشانهم
غاليه مصدومه من اللي قاعده تقوله ..كمان يحب وحده ثانيه ..ليالي كانت تبي تبكي ..بس ماقدرت عشان الناس اللي مشغولين بالوناسه
دلال:مو مشكله ياخالتي ..عادي تشاركني بحبيبي ..لأنها مسكينه..ياحراااااااااام ههههههههه
راحوا من عندهم وهم يحسون بنشوة الأنتصار
ليالي من الصدمه جلست:مو معقول ..ماأصدق
غاليه بصوت واطي ..عشان ماتشكك الناس:حصل خير
ليالي بأنفعال:تضحكين علي ولا على نفسك ..أدري أنك متضايقه
غاليه تضحك بشماته:مو أنا اللي أبكي عشان شي تافه ..نادي لمياء
ليالي:وش بتسوين
غاليه عصبت:نادي لمياء قلتلك
راحت ليالي عند لمياء تكلمها
..............................
(للأسف طحت من عيني ..ولا يمكن بيوم أسامحك بعد اللي سويته ..كل شي أسامحك فيه ..الا أنك تستغلني ..ليش تخليني أتعلق فيك كذا ..ليش خليتني أحبك ..ياحرقة قلبي ..ومين تحب ..أوقح بنت بهالمكان)
..................................................
جات لمياء:خير وش صاير
غاليه:أبي أشوف فيصل
لمياء بأستغراب:مشتاقة له يعني
غاليه بتوتر:لاتفهمين قصدي غلط ..لمياء أنا أبيه بشغله مهمه..الموضوع مايتأجل
لمياء:بما أنك زوجته ..خلاص
.................................
طلعت لمياء وهي مستغربه من طلب غاليه ..بعدين قالت أكيد تبي توصيه على أخته ..أو عندها شروط..الا وفيصل يدق عليها .. وبعد ماكلمت أخوها ..راحت لغاليه اللي كانت تنتظرها...
لمياء:قومي معاي الغرفه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%&&&%%%%%%%%%%%%%
راحو لمجلس الشعر ..مالقته ..قالتلها لمياء اجلسي هنا وراحت ..دقت عليه ..وقالها ترجع عند الحريم ..ولا تعلم أحد أنها عنده
(مسكين يبي يجلس معاها شوي ..موداري وش السالفه)
***********************
(في الغرفه):....
غاليه كانت متوتره..كانت واقفه تهز نفسها ..وهي تبي تبكي ..تعض شفايفها ..وتمسح دمعتها قبل
تنزل ..دخل من غير ماتحس..شاف شكلها..ملاك من فستانها العنابي الفخم ..اللي كله كريستالات ..
لمكياجها الخليجي .. وشعرها اللي تركته سايح على كتفها ..وعلامات الحزن باينه على وجهها
فيصل:علامك حبيبتي
غاليه انتبهت له ..وبكل عزة نفس:تفضل أبيك بوضوع مهم ..وأتمنا أنك ماتقاطعني
فيصل ..والأبتسامه شاقه حلقه:هذاني جلست ..وش عندك
غاليه تناظر لفوق ..عشان ماتنزل الدمعه ..وكلامها متقطع:اذا أنت تحسبني ..راح أكون مبسوطه ..بها الطريقه معاك ..فأنت غلطان
انصدم فيصل:ليييييه
غالليه:أنا مو محتاجه شي ..أنا أقدر ادبر عمري..وليالي مو ناقصها أي شي..وأنت الله يوفقك مع اللي تحبها..لاتضحي بحبك لبنت خالك عشاني
فيصل حط يده على دقنها ..ولف وجهها عليه:أنت وش قاعده تقولين..مو قلنا نشارك بعض..لا أسمعك تقولين هالكلام مره ثانيه..وبعدين تعالي هنا ..من هي اللي أحبها ..أقسم بالله العلي العظيم..واللي خلقني..أني ماحب غيرك
غاليه تبكي وبتقطع:وبنت خالك ..هي قالتلي ..أنك تزوجتني ..عشانك تعاطفت..معاي ..أنا مو محتاجه تعاطفك
فيصل يتأفأف:دلال هذي ..مابتخليني أرتاح بحياتي
قبض يده بقهر.. تمالك نفسهـ وقال:ياحبيبتي ..ياغاليه .. هذي دلال بنت خالي ..وهي دايم ماتخليني بلحالي .. أهل أمي كلهم كذا ..خلاص ..أنا حلفت أني ماأحب غيرك ..وكلمتي ماتتغير
غاليه تبكي:بس..هي قالت..أنك بتتزوجها..بعدي
فيصل:مسكينه ..عشم ابليس في الجنه..والله شكلك مو حلو وأنت تبكين
وقفت غاليه عن الدموع ..وناظرته مصدومه:هااااااه
فيصل:هههههههههههه أمزح ..والله أمزح ..شكلك عاجبني..وخصوصا خدودك الحمر
حط يده ورى ظهرها وهي عاد أنفرطت بكا ....
حست فيه حنان الأم اللي أفتقدتها ..ورحمة الأب اللي أفتقدتها ..حست أنه الصديق في وقت الشده ..والأخو في وقت الرخا ..والحبيب في كل الأوقات
فيصل بخبث:الا أقول ..وش الحلا هذا
فزت من مكانها بسرعه ..وتذكرت جلستها ..وحمر وجهها
فيصل:ههههههههههه أموت في اللي يستحون أنا
بعدها عم الجو سكوووووووون لفتره
غاليه بحرج:فيصل ممكن سؤال..وين أمك ماشفتها من يوم ماجيت
فيصل:تلقينها مع حبيبة عمرها دلالوه
غاليه مصدومه:اللي كانت مع دلال
فيصل:ماعليه أمي ..ترى هي كذا..
...(لا يكون مثل اللي بالمسلسلات ..ويطلقني عشان أمه )...
مسكته من كتفه.... مسويه فيها الزوجهـ المضحيهـ:عادي مو مشكله ..مستعده أعيش معاها
فيصل:ومين قال أنك بتعيشين معاها ..أحنا راح نعيش في بيت لنا ..مع أولادنا انشاء الله
بق وجهها من الحيا..بعد ماسمعت سيرة العيال..وقامت تلعب بطرف الفستان من التوتر
بعد خصلها عن وجهها ..حط يده ورى ظهرها .. كان مره قريب منها..وقلبها يدق من الخوف
ويقطع الرومنسيه ..صوت الباب ينفتح
..:أنت ماتشبع ..يلا قدامي عند الرجال ..وموصي لمياء ماتعلمنا ...هااااه
فيصل:ههههههههههههه هلا والله يمه (يحب يناديها بهالأسم)هلا
قام وجلسها بينهم:وش رايك ياجده بزوجتي
صالحه تتكلم وتأشر بيدها:والله أنها زينه ..وحليوه ..ماألومك يمه اذا طولت
فيصل:يما لا تخلينها بروحها
صالحه:بنت أمها اللي تقرب عندها ..وتكلمها ..خصوصا ..بنات خالك ثقال الطينه ..أف يجيبون المغص..الا علامها زوجتك ..طرما ماتتكلم<<<هو أنتي خليتي لها فرصهـ فديتكـ خخخخخخ
فيصل:يمممممه لا تقولين عنها كذا.. هي مستحيه
ناظرتها بحب:يسعدلك أياها ..الحيا بيقطعها ..مو بنات خالك يامال الماحي..آه ياأولادي ذكرتوني يوم خطبني جدكم
فيصل:ههههههههههههههههه حكينا بالله يمه
صالحه:علامك تضحك ..شوف زوجتك محترمه
وناظرتها ..كانت تعض شفايفها ..عشان ماتموت من الضحك
صالحه:وانتي بعد ..لكن الحق علي أني أسولف لكم ..آآآخ الله يرحمك يابو محمد
فيصل يكتم ضحكته:أسف يمه ..الحين حكينا يوم ملكتك ..وكيف تعرفت عليه
صالحه:والله كنت لابسه قميصي ..وحاطه عمامه على راسي ..وكنت أشطف المطبخ..ورافعه القميص
(وتحرك يدها بفخر) والسيقان برى ..وهو دخل بالغلط وشافني ..وأنه يروح يخطبني من أبوي ..آآآخ ياذيك الأيام..الله يرحمك يا أبو محمد
فيصل مات من الضحك ..وغاليه حطت يدها على فمها ..عشان ماتتفشل قدامها
*************&&&&&&&%%%%%%%&&&&&&&&&************** *
(نرجع عند الضيوف)
ليالي حاولت تتمالك نفسها عشان ماتبكي ..بس ماقدرت ..طلعت وهي تجري لفوق وماحد انتبه لها لحسن الحظ ..بكت وبكت وبعدين مسحت دموعها ..ونزلت لغاليه ..لأنها محتاجتها ..سألت عنها ..وقالولها عند فيصل ......راحت عنهم
دق الباب:أدخل
ليالي بحيا:أسفه أزعجتكم
فيصل بأبتسامه:ماتبين تباركيين لرحيمك
ليالي شافت أختها تأشرلها ..أن الموضوع انتهى ..وتصالحوا ..دخلت على مضض ..وجلست جنب جدتها
صالحه:علامك جايه تبين تضاربين<<<اسلوب على جنب فديتها
ليالي:لا سلامتك ..بس أنا أبي أقول أن أحنا مومحتاجين شفقه من أحد ..مومحتاجين أحد يناظرنا برحمه ..حالتنا زينه ..ومقتنعين فيها
وقامت من عندهم ..قامت الجده وراها وحست أنهـ فيهـ شي
فيصل بقهر:دلال أتكلمت قدامها
ماتبي تسبب مشاكل بينهم ..ابتسمت ابتسامه دوخته
غاليه:مايخالف هذي مهما كان بنت خالك ..من لحمك ودمك
فيصل بخبث:أقول غاليه ..ياليت لو ماتبتسمين ..ابتساماتك تدوخ
غاليه:فيصل ..وبعدين معاك ..ماتبطل أحراجات ..ونظرات عيونك خبيثه
حط يده ورى ظهرها:وش دعوه ..أنا خبيث ..الله يساااامحك
بعدت يده:شكل هاليوم مراح يعـ ..(توهقت لسانها تبرى منها)
فيصل بخبث:وش قصدك
غاليه بحرج شديد:قصدي أن ..الحريم جوا يستنوني..واذا تأخرت قالوا وقالوا..تعرف كلام الحريم
فيصل:أدخل معاااك
غاليه فتحت عيونهابغيره:لا طبعا
فيصل:ههههههههه ياحبني للي يغارون
غاليه بأبتسامه:عن أذنك أنا رايحه
فيصل:لا ..هي كلها ربع ساعه اللي جلسناها ..والله سوالفك ماتنمل
غاليه حاولت تتجرأ:صبرك الحين تمل مني ..ومن سوالفي
فيصل بخبث:من سوالفك ممكن أمل ..لكن منك اأبداً..أبداً
غاليه بتموت منه يحب يحرجها
..............$$$$$$$$$$$$...........$$$$$$$$..... ...........
(في مكان بعيد عنهم):.........
صالحه:يعني هذا اللي مزعلك
ليالي:أيه ولا يمكن اسامحهم ..كرامتنا أهم من الفلوس..من قال أنا فقرانين ..حنا مو محتاجين شي
بكت ليالي .. وضمتها صالحه بحب:هذي هي أمهم ..وهذا طبعها ..أقولك شي ..بس لا تعلمين أحد
ليالي تمسح دموعها:أوعدك ..أني ما أعلم أحد..بس أبي شي يثبت أن فيصل ماقصده كذا
صالحه:طيب ..ولا حتى غاليه
ليالي:ولا حتى غاليه
((أحفظو هالموقف عن ظهر قلب ,.,,,,لأن السالفهـ هذي راح تكون نقله عالميهـ بحياة هالعايلهـ بنهاية الرواية انشاء الله))
&&&&&&&*********&&&&&&&&&&*************
(نرجع للغرفه ..اللي فيها غاليه وفيصل)
غاليه بخجل مزينها:بتروح
فيصل بخبث ..غمزلها:تبيني أجلس كمان
غاليه بدون ماتفكر:..لا(طلعت عيونه) قصدي أيه..(أبتسم بخبث) قصدي..
فيصل:ههههههه أحبك ياعمري ..أنتي شمعة حياتي اللي ما أقدر أعيش بدونها
غاليه انحرجت منه ..لسانه يقطر عسل
قام من عندها ..وقامت وراه:يلا غناتي ..أنا رايح تبين شي
غاليه ابتسمت له:لا سلامتك
مسك يدها بقوه ..وحط يده الثانيه على وجهها:لاتسمعين كلام أي أحد ..أنا كلمتي ماأتراجع عنها.. لو أيش ماصار ..وأنا احبك أنتي وبس ..أتفقنا
سلم على جبهتها ..وطلع من عندها ..صار عندها تضارب مشاعر..منحرجه من كلامه الأخير..
وخايفه من أمه وبنت خاله ..وقلقانه على أختها ..يعني تخالط مشاعر..تفكر بمستقبلها..مع أمه..جاها الرعب من عرفت أمه..
********&&&&&&&********%%%%%%%%%*************
"صدق البنت اللي أختارتها لمياء لفيصل تجنن ..وأنشاء الله يارب ماتتعذب مثل ما أنا تعذبت ..
وللحين أتعذب ..أحاول أتجنب أفكر فيه ..بس ما أقدر...فيه شي قوي يشدني له ..(أبتسمت بشماته)
أحبه ليش ..عشان قسوته ..والا جفاه ..والا غروره ..والاثقله ..والا أيش ....يارب أن حبيبي يحس
فيني ..وفي اللي يصير معاي ..ياااااااااارب"
مجهوووول
********_ - - - - - - - _**************
محمد:كيف الملكه حياتي
ريم:تهبل ..تجنن
محمد بأبتسامه:والله أنتي اللي تهبلين ..وتجننين
أبتسمت:.........
محمد:شفيك ساكته
ريم:ماعندي شي أقوله لك
محمد:عادي ..قولي كلام حلو
ريم بملل:حمودي ..أنت داري شكثر أنا أعشقك ..ماله داعي ..والله بموت من التعب
محمد قرب منها:يلاااا قولي
ريم عندت:..........
محمد:تكفين
ريم
محمد يحب يعاندها:ريما ..حياتييييييي
ريم
محمد:أوكي ماشي
وجلس يتابع التلفزيون بقهر ....وبعد مده
محمد:آآآآآآآآآآآآآه ..قلبييييييييي
ريم فزت:شفييييك
محمد:قلبي ياريم ..قلبي يوجعنيييييييييييييي
ريم ودموعها على خدها ..قربت منه:ياعمري ياحمودي ..يابعدهم ..تقدر ..تقدر نروح الدكتور ..والا أتصل بالمستشفى حياتي
محمد أعتدل بالجلسه:لا الحمد لله ..تعافيت
ريم وهي تناظره بدهشه
محمد:قلبي كان يعورني ..كسرتي قلبي ..وأخيرا قلتي كلمه حلوه ..وأنا أللي تعافيت على طووول
ريم أنرمت بحضنه..وكانت تبكي:لاتسوي كذا مره ثانيه ..والله بغيت أموت من الخوف
محمد يناظرها بدهشه:عسى يومي قبل يومك ياعمري..شفيك ..كنت أمزح
ريم قامت من حضنه ..وضربته بقهر على صدره:كذا تخوفني ..دب ..دب ..دب<<أحب هالكلمه خخخخخ
محمد:هههههههههههههههه والله وزني 58
ريم رمت عليه الخداديه ..وقامت بقهر:حشا فراشه
جلس محمد يضحك عليها ..يحب النقره معاها ..يحس البيت له طعم ثاني وياها
.........................***********.............. ........***********
اليوم الثاني (ببيت غاليه)الساعه5ونص العصر.:
ليالي:خلاص فيصل لاتزعل ..بس الكلام هذا يطلع الواحد من حده ..(بخبث) فصول تبي رضوه..طيب لحظه ..لا تطلع صوت
راحت غرفة النوم ..
ليالي يعنني مشغوله تقلب بالجوال:ماحكيتيني ..كيف سويتي أمس ..لأنك من يوم ماجيتي رحت لغرفة النوم
غاليه بهيام:لوأني تسرعت ..وقلتله يطلقني ..كان هدمت بيتي قبل ماأبنيه ..رحت له وقلت له أني مابي
أخرب علاقتك مع بنت خالك ..ومن هذا الكلام وما قدرت أتحمل ..وبكيت وقالي أنه ماخطبني الا لأنه يحبني ..وقاعد يقول كلام يدوخ
ليالي:قالت لي جدتهم عن السالفه
غاليه:ياحبيبي يافيصل.. هالقد تعاني
ليالي تغمز لها بخبث:حبيبي
غاليه بغيرة:للوش ..احترمي نفسك ..حبيبييييييك بعينك
ليالي:ههههههههههههههه معليش ..عجز اللسان عن التعبير..غلوي وش رايك بدلال
غاليه:أف منك ..أحس أن قلبي بيطق من الغيره ..بأموت منها ..أف تقهر
ليالي:بس للأمانه ..هي أحلى منك
غاليه بخوف:لا بالله من جد ..تتوقعين قد شافها..أه ولي على أمتي ..ولي على أمتي ..ولك شو العمله هلا
ليالي:ههههههههههه
غاليه:على شو عم تضحكي ..ليالي بلكي يكون شافها ..شو راح يصير
ليالي:راح يتجوزها طبعا هههههههههههههه
غاليه:بلكي يكون حبا بعد الزواج..شو بيصير
ليالي:سهله ..بيطلئك ويتجوز دلال ..مابدا تفكير
غاليه بثقه:خلاص تراي تعبت وأنا أتكلم سوري ..وبعدين أنا واثقه بحبيبي ..وأحبه ويحبني ..وخل دلول تولي
ليالي بـأبتسامه خبيثه:تحبيه غلوي
غاليه:أموت فيه ..أعشقه بس تتوقعين هويحبني ..مثل ماأنا أحبه
ليالي:ياختي هو يحب دلاااااااااااااااال
غاليه بملل:أنا شكلي بأروح أطبخ غدا ..أحسن لي
ليالي:ياخبله خففي وزنك ..ترى دلال جسمها يهبل ..زي عارضات الأزياء
غاليه:روحي بس ..أنا بأسوي مكرونه
طلعت غاليه ..وقفلت ليالي المكبر:ها وش رايك بالرضوه
فيصل:هههههههههههههههههه لك مني هديه ..بكره تجيك
ليالي:هههههههههههههههه واذا تبي أي شي ..أحنا بالخدمه
فيصل:لا تسلمين ..وبعدين تخسي الا دلال ولا تجي ظفر من أظافير غلاوتي
ليالي بملل منهم:الحمد لله والشكر
غاليه جات ..وهي حاطه يدها على خصرها:مين تكلمين
ليالي:مالك شغل
غاليه:علميني مين
ليالي:أيوه..مين..غاليه ..نايمه
وحركت حواجبها تقهرها سحبت منها الجوال:الو
فيصل:هلا والله بالصوت وصاحبته
ليالي:هههههههههههههههه الو
فيصل بأستغراب:هوو علامها وين راحت
ليالي:هههههههههه أول ماسمعتك رمت الجوال وهربت المطبخ
فيصل:ههههههههه ياحبني لها
ليالي:الحين تصفقك الفاتوره ..وتعرف بعدها الحب على أصوله مع السلامه
فيصل:هههههههههه مع السلامه ياهلا
#########***********%%%%%%%************########
(في بيت أم سعود):...
هديل:وش رايك يمه بغاليه وأختها
أم سعود:ماشاء الله ..بنات سنعات ومحترمات ..وغاليه هذي أول ماشافت عمتي صالحه ..فزت لها
على طول وسلمت عليها ..والله وأهلهم عرفو يربون ..ولمياء عرفت تختار
رغد:طيب ..وش رايك بليالي
أم سعود:ياعمري عليها فرفوشه وطيبه ..وتاخذ وتعطي مع كل الناس ..حتى بنات خال فيصل ..قامو
يسولفون معها ..وأول ماعرفو أنها أخت العروسه قامو يتهربون
علياء:والله جد عجبوني ..وهذاني أقول لكم من الحين ..ليالي لولدي
هديل:خل ولدك يفلح بالدراسه أول ..وبعدين فكري تزوجينه
عادل:السلام عليكم والرحمه
الكل:وعليكم السلام
رغد:ذكر الطيب عند طاريه
عادل:وفي أيش كنتم تتكلمون
علياء:عن دراستك ..ماشاء الله شاد حيلك فيها
عادل:ماعليه يمه تتريقين ..لكن مقبوله منك يالغاليه
هديل:أموت وأعرف ..كيف نجحت بالدراسه ..وأنت كله برا البيت ..المشكله تقديرك ممتاز
عادل يغمز لرغد:هذي الشغلات ..يعرفونها حقين المدارس بس
رغد:أيه صح وهو الصادق ..لاتعلم أحد
أم سعود:الله يصلحكم ..ويعينكم على مابلاكم
عادل مع عمته رغد دايم..وخصوصا أنها تقارب سنه..وكل سوالفه عندها..وسوالفها عنده..على كثر المخانقات اللي بينهم..... وراح تشوفونهـ بعدين ... وبيعجبكم انشاء الله
*******...............*******...............****** ******................
الحيـــــــــــن بدينا الرواية بجد ......
ملكت وتم كل شي.... الحمد لله .... باقي الزواج .... بس ياترى منو المجهول اللي تعذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو بيصير بزواجهم ...... وش بيصيـــــــــــــــــر بالشخصيات الباقيهـ
الأهـــــــــــــم هدوووولهـ القمر واللي قابلتهـ
وش بيصير معاهم ؟؟؟؟؟؟؟
تابعونا بالبارت الجااااااي انشاء الله ..... وهالحين لاتنسون الشخصيات اللي عجبتكم
مودتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:....... .....بروئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة
.........***************
(تحت بالسيب القريب من الصاله)
هديل:هذي بنت عمي ريما ..وعندها ولد أسمه ريان توها جايه من الرياض
ليالي:أنا بأروح أسلم عليها
هديل:خلاص وأنا بأشوف قهوة الرجال
.....................................
راحت هديل المطبخ ..وضبطت القهوه ..
راحت من الباب الخلفي حطتها عند المجلس ..بسرعه ركض تبي ترجع للمطبخ قبل ماحد يشوفها..
شوي الا وتصدم بشي أبيض ..ناظرت شافت شاب طويل أسمراني شوي شكله يخبل..هديل كانت خايفه ومرتبكه
ماقدرت تشيل نفسها..صلبت ..أبتسم لها
..:المفروض ماتطلعين وأنتي تدرين أن الرجال راح يجون
أنقهرت منه ..وهي من النوع اللي أذا تنرفزت ماتركز باللي تقوله..قررت أنها تسكت..لكن الشيطان لحس مخها ذاك الوقت ..وحطت يدها على خصرها:ليه ياعمري أبوي على غفله
..:ههههههههههههه ياعمري مره واحده للالالالالا أنا ماقدر
هديل أستوعبت اللي قالته ..وأستحت
..:ماتعرفنا مين الحلوه
هديل كان ودها تصفقه:مالك دخل
..:التعليقه اللي على صدرك فيها حرف الأتش ..يعني أمممممم هدى ما أفتكر عندنا هدى ..هديل أيه لاتكونين بنت عمي عبدالله ..الله كبرت ماشاء الله
هديل ودها تدفنه ..مقهوره منه
..:توني أدري أن بنات عمي حلوين ..الواحد وده يسنتر عندهم من جمالهم ..على العموم لاتطلعين كذا مره ثانيه ترى أغار على بنات عمي
حس أنه مسخها زود بعد عنها ..وبسرررعه دخلت هديل المطبخ جلست على أقرب كرسي كانت مرتبكه ..سحبت نفس طويل وراحت تستقبل الناس ..وهي مسرحه بعالم ثاني
..............................
رجع للمجلس وجالس يسولف مع زملائه ..عقله معاهم وقلبه في مكان ثاني..قد شاف بنات من قبل بس مثلها ابدا
.................................................. .......................................
خلصت غاليه لبسها ..كان شكلها يجنن الكل مبهر بجمالها ..وأم سعود ماخلتها ..أول مانزلت سلمت على الجده صالحه كبيرة العايله ..سلمت عليها علياء زوجة سعود ..كان باين عليها حبوبه
لمياء وهديل ورغد مشغولات بالضيوف وجلست ليالي مع غاليه
.................................................. ...
جاتها بنت .. لابسه فستان أسود لين فوق الركبه .. كان فاضح مره .. ومكياج أسود تقول رايحه عزى .. وحرمه كبيره شوي بس باين عليها الكبر .. توجهت عند غاليه
أم فيصل أول مره تشوفها..انبهرت بجمالها بس كابرت
قالت من طرف خشمها:ماشاء الله ..أنتي أكيد غاليه
دلال بغرور:والله أن قلبك طيب يافيصل ..أنك تكفل أيتام
غاليه وليالي مصدومين ..وش الوقاحه هذي..وأذا كلامها جد معنا هذا أن فيصل مايحبها..وأذا مايحبها راح يدمر حياتها..معقوله أستغلهم
أم فيصل:ياحبني لك يافيصل ياولدي ..ضحيت بحبك لبنت خالك عشانهم
غاليه مصدومه من اللي قاعده تقوله ..كمان يحب وحده ثانيه ..ليالي كانت تبي تبكي ..بس ماقدرت عشان الناس اللي مشغولين بالوناسه
دلال:مو مشكله ياخالتي ..عادي تشاركني بحبيبي ..لأنها مسكينه..ياحراااااااااام ههههههههه
راحوا من عندهم وهم يحسون بنشوة الأنتصار
ليالي من الصدمه جلست:مو معقول ..ماأصدق
غاليه بصوت واطي ..عشان ماتشكك الناس:حصل خير
ليالي بأنفعال:تضحكين علي ولا على نفسك ..أدري أنك متضايقه
غاليه تضحك بشماته:مو أنا اللي أبكي عشان شي تافه ..نادي لمياء
ليالي:وش بتسوين
غاليه عصبت:نادي لمياء قلتلك
راحت ليالي عند لمياء تكلمها
..............................
(للأسف طحت من عيني ..ولا يمكن بيوم أسامحك بعد اللي سويته ..كل شي أسامحك فيه ..الا أنك تستغلني ..ليش تخليني أتعلق فيك كذا ..ليش خليتني أحبك ..ياحرقة قلبي ..ومين تحب ..أوقح بنت بهالمكان)
..................................................
جات لمياء:خير وش صاير
غاليه:أبي أشوف فيصل
لمياء بأستغراب:مشتاقة له يعني
غاليه بتوتر:لاتفهمين قصدي غلط ..لمياء أنا أبيه بشغله مهمه..الموضوع مايتأجل
لمياء:بما أنك زوجته ..خلاص
.................................
طلعت لمياء وهي مستغربه من طلب غاليه ..بعدين قالت أكيد تبي توصيه على أخته ..أو عندها شروط..الا وفيصل يدق عليها .. وبعد ماكلمت أخوها ..راحت لغاليه اللي كانت تنتظرها...
لمياء:قومي معاي الغرفه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%&&&%%%%%%%%%%%%%
راحو لمجلس الشعر ..مالقته ..قالتلها لمياء اجلسي هنا وراحت ..دقت عليه ..وقالها ترجع عند الحريم ..ولا تعلم أحد أنها عنده
(مسكين يبي يجلس معاها شوي ..موداري وش السالفه)
***********************
(في الغرفه):....
غاليه كانت متوتره..كانت واقفه تهز نفسها ..وهي تبي تبكي ..تعض شفايفها ..وتمسح دمعتها قبل
تنزل ..دخل من غير ماتحس..شاف شكلها..ملاك من فستانها العنابي الفخم ..اللي كله كريستالات ..
لمكياجها الخليجي .. وشعرها اللي تركته سايح على كتفها ..وعلامات الحزن باينه على وجهها
فيصل:علامك حبيبتي
غاليه انتبهت له ..وبكل عزة نفس:تفضل أبيك بوضوع مهم ..وأتمنا أنك ماتقاطعني
فيصل ..والأبتسامه شاقه حلقه:هذاني جلست ..وش عندك
غاليه تناظر لفوق ..عشان ماتنزل الدمعه ..وكلامها متقطع:اذا أنت تحسبني ..راح أكون مبسوطه ..بها الطريقه معاك ..فأنت غلطان
انصدم فيصل:ليييييه
غالليه:أنا مو محتاجه شي ..أنا أقدر ادبر عمري..وليالي مو ناقصها أي شي..وأنت الله يوفقك مع اللي تحبها..لاتضحي بحبك لبنت خالك عشاني
فيصل حط يده على دقنها ..ولف وجهها عليه:أنت وش قاعده تقولين..مو قلنا نشارك بعض..لا أسمعك تقولين هالكلام مره ثانيه..وبعدين تعالي هنا ..من هي اللي أحبها ..أقسم بالله العلي العظيم..واللي خلقني..أني ماحب غيرك
غاليه تبكي وبتقطع:وبنت خالك ..هي قالتلي ..أنك تزوجتني ..عشانك تعاطفت..معاي ..أنا مو محتاجه تعاطفك
فيصل يتأفأف:دلال هذي ..مابتخليني أرتاح بحياتي
قبض يده بقهر.. تمالك نفسهـ وقال:ياحبيبتي ..ياغاليه .. هذي دلال بنت خالي ..وهي دايم ماتخليني بلحالي .. أهل أمي كلهم كذا ..خلاص ..أنا حلفت أني ماأحب غيرك ..وكلمتي ماتتغير
غاليه تبكي:بس..هي قالت..أنك بتتزوجها..بعدي
فيصل:مسكينه ..عشم ابليس في الجنه..والله شكلك مو حلو وأنت تبكين
وقفت غاليه عن الدموع ..وناظرته مصدومه:هااااااه
فيصل:هههههههههههه أمزح ..والله أمزح ..شكلك عاجبني..وخصوصا خدودك الحمر
حط يده ورى ظهرها وهي عاد أنفرطت بكا ....
حست فيه حنان الأم اللي أفتقدتها ..ورحمة الأب اللي أفتقدتها ..حست أنه الصديق في وقت الشده ..والأخو في وقت الرخا ..والحبيب في كل الأوقات
فيصل بخبث:الا أقول ..وش الحلا هذا
فزت من مكانها بسرعه ..وتذكرت جلستها ..وحمر وجهها
فيصل:ههههههههههه أموت في اللي يستحون أنا
بعدها عم الجو سكوووووووون لفتره
غاليه بحرج:فيصل ممكن سؤال..وين أمك ماشفتها من يوم ماجيت
فيصل:تلقينها مع حبيبة عمرها دلالوه
غاليه مصدومه:اللي كانت مع دلال
فيصل:ماعليه أمي ..ترى هي كذا..
...(لا يكون مثل اللي بالمسلسلات ..ويطلقني عشان أمه )...
مسكته من كتفه.... مسويه فيها الزوجهـ المضحيهـ:عادي مو مشكله ..مستعده أعيش معاها
فيصل:ومين قال أنك بتعيشين معاها ..أحنا راح نعيش في بيت لنا ..مع أولادنا انشاء الله
بق وجهها من الحيا..بعد ماسمعت سيرة العيال..وقامت تلعب بطرف الفستان من التوتر
بعد خصلها عن وجهها ..حط يده ورى ظهرها .. كان مره قريب منها..وقلبها يدق من الخوف
ويقطع الرومنسيه ..صوت الباب ينفتح
..:أنت ماتشبع ..يلا قدامي عند الرجال ..وموصي لمياء ماتعلمنا ...هااااه
فيصل:ههههههههههههه هلا والله يمه (يحب يناديها بهالأسم)هلا
قام وجلسها بينهم:وش رايك ياجده بزوجتي
صالحه تتكلم وتأشر بيدها:والله أنها زينه ..وحليوه ..ماألومك يمه اذا طولت
فيصل:يما لا تخلينها بروحها
صالحه:بنت أمها اللي تقرب عندها ..وتكلمها ..خصوصا ..بنات خالك ثقال الطينه ..أف يجيبون المغص..الا علامها زوجتك ..طرما ماتتكلم<<<هو أنتي خليتي لها فرصهـ فديتكـ خخخخخخ
فيصل:يمممممه لا تقولين عنها كذا.. هي مستحيه
ناظرتها بحب:يسعدلك أياها ..الحيا بيقطعها ..مو بنات خالك يامال الماحي..آه ياأولادي ذكرتوني يوم خطبني جدكم
فيصل:ههههههههههههههههه حكينا بالله يمه
صالحه:علامك تضحك ..شوف زوجتك محترمه
وناظرتها ..كانت تعض شفايفها ..عشان ماتموت من الضحك
صالحه:وانتي بعد ..لكن الحق علي أني أسولف لكم ..آآآخ الله يرحمك يابو محمد
فيصل يكتم ضحكته:أسف يمه ..الحين حكينا يوم ملكتك ..وكيف تعرفت عليه
صالحه:والله كنت لابسه قميصي ..وحاطه عمامه على راسي ..وكنت أشطف المطبخ..ورافعه القميص
(وتحرك يدها بفخر) والسيقان برى ..وهو دخل بالغلط وشافني ..وأنه يروح يخطبني من أبوي ..آآآخ ياذيك الأيام..الله يرحمك يا أبو محمد
فيصل مات من الضحك ..وغاليه حطت يدها على فمها ..عشان ماتتفشل قدامها
*************&&&&&&&%%%%%%%&&&&&&&&&************** *
(نرجع عند الضيوف)
ليالي حاولت تتمالك نفسها عشان ماتبكي ..بس ماقدرت ..طلعت وهي تجري لفوق وماحد انتبه لها لحسن الحظ ..بكت وبكت وبعدين مسحت دموعها ..ونزلت لغاليه ..لأنها محتاجتها ..سألت عنها ..وقالولها عند فيصل ......راحت عنهم
دق الباب:أدخل
ليالي بحيا:أسفه أزعجتكم
فيصل بأبتسامه:ماتبين تباركيين لرحيمك
ليالي شافت أختها تأشرلها ..أن الموضوع انتهى ..وتصالحوا ..دخلت على مضض ..وجلست جنب جدتها
صالحه:علامك جايه تبين تضاربين<<<اسلوب على جنب فديتها
ليالي:لا سلامتك ..بس أنا أبي أقول أن أحنا مومحتاجين شفقه من أحد ..مومحتاجين أحد يناظرنا برحمه ..حالتنا زينه ..ومقتنعين فيها
وقامت من عندهم ..قامت الجده وراها وحست أنهـ فيهـ شي
فيصل بقهر:دلال أتكلمت قدامها
ماتبي تسبب مشاكل بينهم ..ابتسمت ابتسامه دوخته
غاليه:مايخالف هذي مهما كان بنت خالك ..من لحمك ودمك
فيصل بخبث:أقول غاليه ..ياليت لو ماتبتسمين ..ابتساماتك تدوخ
غاليه:فيصل ..وبعدين معاك ..ماتبطل أحراجات ..ونظرات عيونك خبيثه
حط يده ورى ظهرها:وش دعوه ..أنا خبيث ..الله يساااامحك
بعدت يده:شكل هاليوم مراح يعـ ..(توهقت لسانها تبرى منها)
فيصل بخبث:وش قصدك
غاليه بحرج شديد:قصدي أن ..الحريم جوا يستنوني..واذا تأخرت قالوا وقالوا..تعرف كلام الحريم
فيصل:أدخل معاااك
غاليه فتحت عيونهابغيره:لا طبعا
فيصل:ههههههههه ياحبني للي يغارون
غاليه بأبتسامه:عن أذنك أنا رايحه
فيصل:لا ..هي كلها ربع ساعه اللي جلسناها ..والله سوالفك ماتنمل
غاليه حاولت تتجرأ:صبرك الحين تمل مني ..ومن سوالفي
فيصل بخبث:من سوالفك ممكن أمل ..لكن منك اأبداً..أبداً
غاليه بتموت منه يحب يحرجها
..............$$$$$$$$$$$$...........$$$$$$$$..... ...........
(في مكان بعيد عنهم):.........
صالحه:يعني هذا اللي مزعلك
ليالي:أيه ولا يمكن اسامحهم ..كرامتنا أهم من الفلوس..من قال أنا فقرانين ..حنا مو محتاجين شي
بكت ليالي .. وضمتها صالحه بحب:هذي هي أمهم ..وهذا طبعها ..أقولك شي ..بس لا تعلمين أحد
ليالي تمسح دموعها:أوعدك ..أني ما أعلم أحد..بس أبي شي يثبت أن فيصل ماقصده كذا
صالحه:طيب ..ولا حتى غاليه
ليالي:ولا حتى غاليه
((أحفظو هالموقف عن ظهر قلب ,.,,,,لأن السالفهـ هذي راح تكون نقله عالميهـ بحياة هالعايلهـ بنهاية الرواية انشاء الله))
&&&&&&&*********&&&&&&&&&&*************
(نرجع للغرفه ..اللي فيها غاليه وفيصل)
غاليه بخجل مزينها:بتروح
فيصل بخبث ..غمزلها:تبيني أجلس كمان
غاليه بدون ماتفكر:..لا(طلعت عيونه) قصدي أيه..(أبتسم بخبث) قصدي..
فيصل:ههههههه أحبك ياعمري ..أنتي شمعة حياتي اللي ما أقدر أعيش بدونها
غاليه انحرجت منه ..لسانه يقطر عسل
قام من عندها ..وقامت وراه:يلا غناتي ..أنا رايح تبين شي
غاليه ابتسمت له:لا سلامتك
مسك يدها بقوه ..وحط يده الثانيه على وجهها:لاتسمعين كلام أي أحد ..أنا كلمتي ماأتراجع عنها.. لو أيش ماصار ..وأنا احبك أنتي وبس ..أتفقنا
سلم على جبهتها ..وطلع من عندها ..صار عندها تضارب مشاعر..منحرجه من كلامه الأخير..
وخايفه من أمه وبنت خاله ..وقلقانه على أختها ..يعني تخالط مشاعر..تفكر بمستقبلها..مع أمه..جاها الرعب من عرفت أمه..
********&&&&&&&********%%%%%%%%%*************
"صدق البنت اللي أختارتها لمياء لفيصل تجنن ..وأنشاء الله يارب ماتتعذب مثل ما أنا تعذبت ..
وللحين أتعذب ..أحاول أتجنب أفكر فيه ..بس ما أقدر...فيه شي قوي يشدني له ..(أبتسمت بشماته)
أحبه ليش ..عشان قسوته ..والا جفاه ..والا غروره ..والاثقله ..والا أيش ....يارب أن حبيبي يحس
فيني ..وفي اللي يصير معاي ..ياااااااااارب"
مجهوووول
********_ - - - - - - - _**************
محمد:كيف الملكه حياتي
ريم:تهبل ..تجنن
محمد بأبتسامه:والله أنتي اللي تهبلين ..وتجننين
أبتسمت:.........
محمد:شفيك ساكته
ريم:ماعندي شي أقوله لك
محمد:عادي ..قولي كلام حلو
ريم بملل:حمودي ..أنت داري شكثر أنا أعشقك ..ماله داعي ..والله بموت من التعب
محمد قرب منها:يلاااا قولي
ريم عندت:..........
محمد:تكفين
ريم
محمد يحب يعاندها:ريما ..حياتييييييي
ريم
محمد:أوكي ماشي
وجلس يتابع التلفزيون بقهر ....وبعد مده
محمد:آآآآآآآآآآآآآه ..قلبييييييييي
ريم فزت:شفييييك
محمد:قلبي ياريم ..قلبي يوجعنيييييييييييييي
ريم ودموعها على خدها ..قربت منه:ياعمري ياحمودي ..يابعدهم ..تقدر ..تقدر نروح الدكتور ..والا أتصل بالمستشفى حياتي
محمد أعتدل بالجلسه:لا الحمد لله ..تعافيت
ريم وهي تناظره بدهشه
محمد:قلبي كان يعورني ..كسرتي قلبي ..وأخيرا قلتي كلمه حلوه ..وأنا أللي تعافيت على طووول
ريم أنرمت بحضنه..وكانت تبكي:لاتسوي كذا مره ثانيه ..والله بغيت أموت من الخوف
محمد يناظرها بدهشه:عسى يومي قبل يومك ياعمري..شفيك ..كنت أمزح
ريم قامت من حضنه ..وضربته بقهر على صدره:كذا تخوفني ..دب ..دب ..دب<<أحب هالكلمه خخخخخ
محمد:هههههههههههههههه والله وزني 58
ريم رمت عليه الخداديه ..وقامت بقهر:حشا فراشه
جلس محمد يضحك عليها ..يحب النقره معاها ..يحس البيت له طعم ثاني وياها
.........................***********.............. ........***********
اليوم الثاني (ببيت غاليه)الساعه5ونص العصر.:
ليالي:خلاص فيصل لاتزعل ..بس الكلام هذا يطلع الواحد من حده ..(بخبث) فصول تبي رضوه..طيب لحظه ..لا تطلع صوت
راحت غرفة النوم ..
ليالي يعنني مشغوله تقلب بالجوال:ماحكيتيني ..كيف سويتي أمس ..لأنك من يوم ماجيتي رحت لغرفة النوم
غاليه بهيام:لوأني تسرعت ..وقلتله يطلقني ..كان هدمت بيتي قبل ماأبنيه ..رحت له وقلت له أني مابي
أخرب علاقتك مع بنت خالك ..ومن هذا الكلام وما قدرت أتحمل ..وبكيت وقالي أنه ماخطبني الا لأنه يحبني ..وقاعد يقول كلام يدوخ
ليالي:قالت لي جدتهم عن السالفه
غاليه:ياحبيبي يافيصل.. هالقد تعاني
ليالي تغمز لها بخبث:حبيبي
غاليه بغيرة:للوش ..احترمي نفسك ..حبيبييييييك بعينك
ليالي:ههههههههههههههه معليش ..عجز اللسان عن التعبير..غلوي وش رايك بدلال
غاليه:أف منك ..أحس أن قلبي بيطق من الغيره ..بأموت منها ..أف تقهر
ليالي:بس للأمانه ..هي أحلى منك
غاليه بخوف:لا بالله من جد ..تتوقعين قد شافها..أه ولي على أمتي ..ولي على أمتي ..ولك شو العمله هلا
ليالي:ههههههههههه
غاليه:على شو عم تضحكي ..ليالي بلكي يكون شافها ..شو راح يصير
ليالي:راح يتجوزها طبعا هههههههههههههه
غاليه:بلكي يكون حبا بعد الزواج..شو بيصير
ليالي:سهله ..بيطلئك ويتجوز دلال ..مابدا تفكير
غاليه بثقه:خلاص تراي تعبت وأنا أتكلم سوري ..وبعدين أنا واثقه بحبيبي ..وأحبه ويحبني ..وخل دلول تولي
ليالي بـأبتسامه خبيثه:تحبيه غلوي
غاليه:أموت فيه ..أعشقه بس تتوقعين هويحبني ..مثل ماأنا أحبه
ليالي:ياختي هو يحب دلاااااااااااااااال
غاليه بملل:أنا شكلي بأروح أطبخ غدا ..أحسن لي
ليالي:ياخبله خففي وزنك ..ترى دلال جسمها يهبل ..زي عارضات الأزياء
غاليه:روحي بس ..أنا بأسوي مكرونه
طلعت غاليه ..وقفلت ليالي المكبر:ها وش رايك بالرضوه
فيصل:هههههههههههههههههه لك مني هديه ..بكره تجيك
ليالي:هههههههههههههههه واذا تبي أي شي ..أحنا بالخدمه
فيصل:لا تسلمين ..وبعدين تخسي الا دلال ولا تجي ظفر من أظافير غلاوتي
ليالي بملل منهم:الحمد لله والشكر
غاليه جات ..وهي حاطه يدها على خصرها:مين تكلمين
ليالي:مالك شغل
غاليه:علميني مين
ليالي:أيوه..مين..غاليه ..نايمه
وحركت حواجبها تقهرها سحبت منها الجوال:الو
فيصل:هلا والله بالصوت وصاحبته
ليالي:هههههههههههههههه الو
فيصل بأستغراب:هوو علامها وين راحت
ليالي:هههههههههه أول ماسمعتك رمت الجوال وهربت المطبخ
فيصل:ههههههههه ياحبني لها
ليالي:الحين تصفقك الفاتوره ..وتعرف بعدها الحب على أصوله مع السلامه
فيصل:هههههههههه مع السلامه ياهلا
#########***********%%%%%%%************########
(في بيت أم سعود):...
هديل:وش رايك يمه بغاليه وأختها
أم سعود:ماشاء الله ..بنات سنعات ومحترمات ..وغاليه هذي أول ماشافت عمتي صالحه ..فزت لها
على طول وسلمت عليها ..والله وأهلهم عرفو يربون ..ولمياء عرفت تختار
رغد:طيب ..وش رايك بليالي
أم سعود:ياعمري عليها فرفوشه وطيبه ..وتاخذ وتعطي مع كل الناس ..حتى بنات خال فيصل ..قامو
يسولفون معها ..وأول ماعرفو أنها أخت العروسه قامو يتهربون
علياء:والله جد عجبوني ..وهذاني أقول لكم من الحين ..ليالي لولدي
هديل:خل ولدك يفلح بالدراسه أول ..وبعدين فكري تزوجينه
عادل:السلام عليكم والرحمه
الكل:وعليكم السلام
رغد:ذكر الطيب عند طاريه
عادل:وفي أيش كنتم تتكلمون
علياء:عن دراستك ..ماشاء الله شاد حيلك فيها
عادل:ماعليه يمه تتريقين ..لكن مقبوله منك يالغاليه
هديل:أموت وأعرف ..كيف نجحت بالدراسه ..وأنت كله برا البيت ..المشكله تقديرك ممتاز
عادل يغمز لرغد:هذي الشغلات ..يعرفونها حقين المدارس بس
رغد:أيه صح وهو الصادق ..لاتعلم أحد
أم سعود:الله يصلحكم ..ويعينكم على مابلاكم
عادل مع عمته رغد دايم..وخصوصا أنها تقارب سنه..وكل سوالفه عندها..وسوالفها عنده..على كثر المخانقات اللي بينهم..... وراح تشوفونهـ بعدين ... وبيعجبكم انشاء الله
*******...............*******...............****** ******................
الحيـــــــــــن بدينا الرواية بجد ......
ملكت وتم كل شي.... الحمد لله .... باقي الزواج .... بس ياترى منو المجهول اللي تعذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو بيصير بزواجهم ...... وش بيصيـــــــــــــــــر بالشخصيات الباقيهـ
الأهـــــــــــــم هدوووولهـ القمر واللي قابلتهـ
وش بيصير معاهم ؟؟؟؟؟؟؟
تابعونا بالبارت الجااااااي انشاء الله ..... وهالحين لاتنسون الشخصيات اللي عجبتكم
مودتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:....... .....بروئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة
.........***************
الجمعة أغسطس 26, 2011 8:20 pm من طرف ارهابيه حنونه،،
» فـن الخشـــب ~
الإثنين يناير 10, 2011 2:00 pm من طرف اميرة الشوق
» "]} آوٍرٍآقٌـٍـــِيَ تّْـِوٍقٌـفـْـــِتّْ هٍـَنْـــِآ...}
الخميس ديسمبر 30, 2010 11:29 am من طرف همس الغلا
» ابي ترحيب يكسر الدنيااا تكسيررر
الخميس ديسمبر 30, 2010 11:25 am من طرف همس الغلا
» موضوع روعه خريجات شرطه لايفووتكم
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:42 pm من طرف همس الغلا
» ~[ وٍعـُڱـُـٍـہ ۶ــُآإطفيـُـٍــہِ مـُـٍنٍ تخبـُـٍطْ ۶ــآإشـُـٍقْ ..• ًَُ
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:29 pm من طرف همس الغلا
» ~|| أٌنَثَىّ بِلـآ أٌنوٍوٍثَهَ ||~
الخميس ديسمبر 09, 2010 1:25 pm من طرف همس الغلا
» تتوقع وش لون ملابس العضو اللي بعدك ؟؟
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:26 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~
» 5 يقول اسمه 10 يقول عمره 15 يقول لون شعره
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:24 pm من طرف خوأإطر مكسورهـ..}~